حقيقة استدعاء النيابة العامة لـ شيرين عبد الوهاب في بلاغها ضد حسام حبيب

فن ومشاهير

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف حقيقة استدعائها إلى التحقيق بسبب حسام حبيب

5 كانون الأول 2022 16:17

نفى المستشار القانوني حسام لطفي الأخبار المتداولة حول استدعاء النيابة العامة للفنانة شيرين عبد الوهاب للتحقيق والإستماع إلى إفادتها في واقعة التنازل عن بلاغها ضد زوجها النجم حسام حبيب.

استدعاء شيرين عبد الوهاب للتحقيق

وأشار محامي النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحافية خاصة لموقع " مصراوي" أن لا وجود للبلاغ المثار الجدل حوله، إذ أن الأخيرة تنازلت عنه منذ صلحها مع زوجها.

وأوضح أن لا مبرر لترويج شائعات حول موكلته، وناشد الجمهور ووسائل الإعلام توخي الحذر عند نقل الأخبار المتداولة، وذلك قبل أن يؤكد على أن الفنانة الشهيرة تسعى حالياً لإسعاد جمهورها من خلال العمل على إنجاز أعمال فنية جديدة.

أغاني شيرين عبد الوهاب الجديدة

وأكد المنتج الفني نبيل إدوارد، مدير أعمال شيرين عبد الوهاب زيف الأخبار المثارة حولها، قائلاً:" أصبحنا نشاهد يومياً مفاجآت وأخبار غريبة عارية من الصحة، والخبر المتداول حول النجمة المصرية ملفق وكاذب.

وأوضح أن تركيز شيرين منصب حالياً في البحث وانتقاء كلمات أغنياتها الجديدة المنتظرة وصولاً إلى مراحل التنفيذ، موضحاً أنها تسعى إلى الأفضل والأقوى.


حفلات شيرين عبد الوهاب الجديدة

وكشف عن عودة المطربة المصرية لإحياء الحفلات والسهرات الفنية، حيث قال:" هناك أجندة فنية قوية يُحضر لها بـ دقة، ومن المقرر حالياً إقامة حفل فني ساهر على مسرح أرينا الكويت في شهر شباط/ فبراير 2023.

أغنية المترو.. آخر أعمال شيرين

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة المصرية الشهيرة، كانت أغنية " المترو" التي طرحتها قبل فترة وجيزة عبر قناتها الرسمية في تطبيق يوتيوب، وتعاونت فيها شيرين عبد الوهاب بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى والموزع الموسيقي النابلسي.

ويقول مطلع الأغنية:" في محطة المترو وأنا ماشية من يومين.. أنا شفت حد مش هـ شوفه مرتين.. ضحكت عيونه ضحكة قولت قصدو مين.. أنا أنا.. أنا.. بصيت شمالي وبعدها بصيت يمين ومكنش فيه إلا أنا بس.. وجمبي اتنين.. مبقتش عارفة هو يومها قصدو مين.. يا دي يا دي يا أنا".


النهضة نيوز