نضال الأحمدية تكشف أسراراً جديدة عن شيرين وحسام حبيب ورأي وفاء عامر

فن ومشاهير

نضال الأحمدية تكشف أسباب دعمها لـ شيرين عبد الوهاب بعد زواجها من حسام حبيب والفنانة وفاء عامر تعلق

17 تشرين الثاني 2022 11:24

أوضحت الإعلامية نضال الأحمدية أسباب بقائها على شيرين عبد الوهاب ومساندتها لها في قرار عودتها إلى ذمة حسام حبيب، مبينة وجوب دعم الأخيرة من الجميع من باب المحبة الخالصة، وكي لا تقع وحيدة حال كان قرارها خطأً، وهو ما أكدت عليه الفنانة وفاء عامر.

نضال الأحمدية تكشف أسرار جديدة عن شيرين

أشارت ناشرة موقع مجلة الجرس، الصحافية نضال الأحمدية أن المساندة الحقيقية لـ شيرين عبد الوهاب تكون بـ دعمها في السراء والضراء، حيث قالت في المساحة الصوتية الخاصة بـ نهاية أزمة النجمة المصرية مع زوجها حسام حبيب:

" اللي بيمر بـ تجارب بـ يتعلم.. لو شيرين عملت صح نحن معها وإن عملت غلط لازم تضل معنا وبين إيدينا.. لحتى إذا وقعت توقع بين إيدينا وبـ قلبنا.. إذا منحب حدا ما بنحاكمه ولا منجلده.. أنا أبداً ما غيرت رأيِّ بـ حسام واليوم حاكيتوه بـ كتير لطف ومحبة لأن رجع زوج شيرين".

وكشفت الإعلامية المخضرمة في معرض حديثها سراً صادماً حول محاولتها التواصل مع حسام حبيب ووالدته خلال فترة انفصاله عن شيرين بنية إصلاح علاقته بـ الأخيرة، مُعلقة:" لما شيرين طلقت حسام والفترة اللي كنت معها فيها أشهر.. لما كانت تتصل وتبكي وتقلي أنا بحبه.. أخدت رقم حسام وحاولت إتواصل معه ومع والدته بس الاتنين ما ردوا علي".


رسالة وفاء عامر لعائلة وجمهور شيرين عبد الوهاب

وأكدت الفنانة وفاء عامر على كلام السيدة نضال الأحمدية، وشددت على ضرورة دعم عائلة وجمهور شيرين عبد الوهاب لها في قراراتها وتركها تتصرف بـ حرية، كي تستطيع تمييز الصح من الخطأ ومحاسبة نفسها دون الوقوع في حيرة جراء تضارب نصائحهم مع أفكارها ومشاعرها، أو الانهيار بسبب آرائهم السلبية بـ تصرفاتها.

وناشدت نجمة الدراما المصرية الجمهور بـ متابعة والاستماع إلى أعمال مواطنتها دون التوقف عند حياتها الخاصة أو التدخل في أزماتها الشخصية، مشيرة إلى أهمية فن وقيمة شيرين عبد الوهاب.

وعلقت:"لازم الأهل ما يسبوها.. لازم يتركوها تتصرف بـ حرية عشان تعرف تتصرف وتبقى تميز الغلط من الصح.. عشان ما توصولها لأنها تقول أنا فلانة.. لأن هي اللي صنعت اسمها بـ نفسها.. ساعات الحاجة بتبقى الحاجة عِند يا جماعة.. وما يصحش كل حاجة نطالعها وتبقى في العموم أو على العام ما ينفعش يا جماعة..".

وتابعت:" ممكن نبص للمسألة بشكل تاني.. حب موهبة شيرين ومالك دعوة بـ اللي عملته.. لو أنت شغلت دلوقت آخر ألبوم شيرين عملته حـ تنسى تماماً تصرف عملته.. هي أساساً ما أخدت رأينا بـ أي شيء لما طلقته ولا لما رجعت له ولا لما طلعت مع لميس الحديدي.. خلاص خلينا مع الصوت".

وأشارت الممثلة وفاء عامر إلى الخطأ الجسيم الذي يقترفه الأهل والجمهور بحق الفنانة شيرين عبد الوهاب، مضيفة:" صدقوني الغلطة مرات الجمهور بـ ينساها.. لكن لما تتكرر الغلطة مع نفس الأشخاص والمقربين والجمهور ممكن الشخص يتجنن ويحصلوا حاجة.. فـ خلينا مع الموهبة..".

واستطردت:" هي لازم تبقى عارفة أنها شخص مهم جداً في الوطن العربي كـ موهبة.. جائز المقربين منها ما عطوها الإحساس ده.. وده بيكسر الإنسان من جواه.. وممكن شيرين حصل معها كده.. واللي بتعمله ده ممكن يكون كسر للهيبة.. تمشي في الشارع تشوف الناس حواليها.. تدخل البيت تحس أنها نملة.. صفر على الشمال.. ده يوجع.. ويحول الإنسان ليكون عدو نفسه.. ومع بس مع شيرين مع أشخاص كتير".

النهضة نيوز