موعد وكيفية حجز تذكر حفل الفنان المصري تامر عاشور في قطر على هامش مونديال 2022

فن ومشاهير

تامر عاشور يلتقي جمهوره في قطر في هذا الموعد

6 كانون الأول 2022 10:30

يلتقي الفنان المصري تامر عاشور جمهوره في قطر في حفل فني ساهر، ضمن الفعاليات الترفيهية المُقامة على هامش جداول مباريات مونديال 2022، وقد كشفت الجهة المنظمة موعد ومكان الحفل، وذلك من خلال طرحها البوستر الترويجي الرسمي الخاص به.

حفل تامر عاشور في قطر

وشارك الإعلامي محمد الجزار البوستر الرسمي الخاص بـ حفل تامر عاشور في قطر، وأعلن تفاصيله في تدوينة مقتضبة عبر حسابه الرسمي في تويتر، كتب فيها:" حفل غنائي للفنان المصري تامر عاشور على المسرح الروماني بـ الحي الثقافي كاتارا..".

وكشف عن موعد الحفل واندراجه ضمن الفعاليات الترفيهية المُقامة في البلاد على هامش كأس العالم 2022، مضيفاً:" يوم 11 ديسمبر الجاري، ضمن الفعاليات الترفيهية للجماهير على هامش مونديال قطر 2022".

حجز تذاكر حفل تامر عاشور في قطر

وأوضحت مواقع إخبارية محلية كيفية حجز تذاكر حفل النجم المصري الشهير، مبينة أن حجز بطاقات الدخول يتم إلكترونياً من خلال الدخول إلى منصة فيرجن ميجا ستورز قطر/ Virgin Megastore، ويذكر أن النجم المصري سيحيي الحفل بـ مشاركة مواطنه الفنان أحمد سعد.

أغنية هتوحشنا جديد تامر عاشور

يذكر أن الفنان تامر عاشور، طرح مؤخراً أغنية جديدة مصورة على الرسوم المتحركة عبر قناته الرسمية في يوتيوب، تحت عنوان " هتوحشنا"، تعاون فيها بـ الكلمات مع الشاعر عمرو المصري والألحان محمود أنور والتوزيع الموسيقي محمد مجدي ومكس وماستر أمير محروس، جيتارات مصطفى نصر.

وقد حققت الأغنية نجاحاً جماهيرياً باهراً ونالت استحسان الجمهور، وهو ما تجلى واضحاً في نسب الاستماع التي تخطت حاجز الخمسة مليون عبر يوتيوب، وفي تعليقات المستمعين التي دونت تحت العمل المصور، ومنها:" تحفة بجد"، و" الله الله يا فنان"، و" كـ العادة تحفة فنية يا تامر"، و" حقيقي الأغنية والصوت والموسيقى هايلة".


وتقول كلمات أغنية تامر عاشور الجديدة:" أنت ليه محسسني إنك صاحب الأفضال عليا.. وإني بشحت منك وأنت يعني بخيل شوية.. فوق كدا وبلاش لساني مش هـ تسلم من الأذية.. هتوحشنا فضينا السيرة ودشدشنا.. ورا ضهرك قلة ولاعطشنا.. ممنوع تدخل عندنا تاني لو حتى هتيجي تمعلشنا".

النهضة نيوز