روان بن حسين توجه رسالة إلى نيمار بعد خسارة منتخب البرازيل أمام المنتخب الكرواتي

فن ومشاهير

روان بن حسين توجه رسالة إلى نيمار بعد بكائه في بطولة كأس العالم

10 كانون الأول 2022 12:36

عبرت الفنانة الكويتية روان بن حسين عن تضامنها الكبير وتأثرها الشديد بـ دموع لاعب كرة القدم نيمار دا سيلفا التي انهمرت أمس الجمعة، بعد خسارة منتخب بلده البرازيل أمام نظيره الكرواتي بـ ضربات الترجيح.

روان بن حسين

وفي التفاصيل، انتشرت مجموعة من الصور الخاصة للاعب كرة القدم العالمي نيمار، أمس الجمعة على وسائل التواصل الاجتماعي، كشفت عن انهياره وبكائه على هامش خسارة منتخب بلاده أمام المنتخب الكرواتي.

ورصد النشطاء تفاعل النجمة الكويتية روان بن حسين على هذه الصور بـ تعليق مقتضب، كتبت في نصِّه:" دموعك غالية يالزين" مع إضافة رمز تعبيري باكٍ. ( بحسب موقع الفن)

روان بن حسين على تيك توك

واحتفلت المدونة المقتحمة لعالم الفن خلال الساعات القليلة الماضية بـ دخولها قائمة النجوم الأكثر متابعة على تطبيق تيك توك، وذلك بـ نشرها القائمة الجديدة والتي حصلت فيها على المركز العاشر بعد منافسة مع ( محمد رمضان، ريم السواس، زينة عماد، فرح شريم، عمر كمال، مسلم، ياسمين إبراهيم، لميس كان) وغيرهم.


مسلسل روان بن حسين الجديد الدولة العميقة

وعلى الصعيد الفني، كشفت تقارير إخبارية مؤخراً عن انضمام روان بن حسين إلى قائمة أبطال النسخة العربية من المسلسل البوليسي البريطاني deep state.

وأوضحت التسريبات أن النجمة العشرينية تشارك في العمل المعنون بـ " الدولة العميقة" إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما الكويتية على رأسهم:" جاسم النبهان، بشار الشطي، خالد المظفر، يعقوب العبد الله".

آخر أعمال روان بن حسين

يشار إلى أن آخر أعمال النجمة الكويتية الشابة على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " ذهبت مع الماء" تأليف منى الشمري وإخراج محمد دحام الشمري وبطولة:" جاسم النبهان، زهرة الخرجي، فيصل العميري، حمد العماني، في الشرقاوي، نور الشيخ".

بينما كانت آخر أعمالها الغنائية، أغنية " اختاري" التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب عبر تطبيق يوتيوب، بـ التعاون مع الشاعرة الغنائية ألين والملحن عمرو الشاذلي والموزع الموسيقي عمر إسماعيل والمخرج اللبناني دان حداد.

ويقول مطلع الأغنية:" اختاري اللي يموت فيكِ.. عمرك ما تهوني عليه..اختاري اللي ينسيكِ.. اسم الإكس وبلاويه.. اختاري واحد تحكيله.. وتفضفضي وتصارحيه.. اختاري اللي تغني له.. مش اللي تغني عليه.. يدلع ويهنن.. طالبه هدوء تلاقيه.. صوت صحرا لو يلا جنان يتجنن..".




النهضة نيوز