جويل بدر الوكيل الرسمي لـ تيك توك في لبنان

فن ومشاهير

جويل بدر تفجر مفاجأة: أصبحت وكيل إدارة تطبيق تيك توك في لبنان

11 كانون الأول 2022 12:31

أعلنت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي جويل بدر عن اختيارها كـ وكيل حصري لـ تيك توك في لبنان، وذلك بـ توجيه من إدارة التطبيق الصيني الشهير، وأعربت عن سعادتها الكبيرة بهذا النجاح، ووعدت متابعاتها بـ مساعدتهنَّ لجنيِّ الأموال والتربّح المادي من خلال العمل في التسويق الإعلاني حال دخولهنَّ إلى التطبيق وعملهنَّ كـ تيك توكر.

جويل بدر وكيل إدارة تطبيق تيك توك في لبنان

وزفَّت المدونة اللبنانية جويل بدر الخبر إلى جمهورها الناشط عبر السوشيال ميديا، من خلال شريط فيديو قصير، قالت فيه:" بدي خبركم خبر خلاني إبكي من قلبي.. وخلاني أثبت إني إنسانة قوية وطموحي قدر يوصلني.. بدي خبركم إني صرت وكيل تيك توك بـ لبنان..".

وتابعت:" رح نساعد أكبر عدد فيكم لتنشهروا وتطلعوا مصاري.. تتقدروا تعملوا إلي أنتوا بتحبوه على السوشيال ميديا.. كل شي عليكم تبعتولي على الخاص.. وقريباً رح نزل الصفحات اللي رح تصيروا تتواصلوا عليها لحتى تكونوا على تيك توك".


فيديو جويل بدر يقسم آراء المتابعين

وانقسمت على إثره تعليقات المتابعين بين متسائل عن هوية الناشطة اللبنانية ومشبِّه لها بـ هيفا ماجيك، وبين مستهزء ومتهم تطبيق تيك توك بـ دعم أصحاب القضايا الخارجة عن المألوف على غرار " المُصحيين، المثليين كما المتحولين"، وعليه اتجه نشطاء إلى توضيح شخصية وتعريف المنتقدين على قصة جويل بدر.

وجاء في تعليقاتهم:" لكل الأشخاص اللي تنمروا بـ التعليقات.. الشخص عامل عملية تصحيح جنس وليس تغيير جنس.. انتبهوا قبل لا تعلقوا لأن كما تدين تدان"، و" جويل بدر ربنا خلقها أنثى عندها أجزاء رحم وعضو أنثوي وعملت تصحيح جنسي وليست متحولة"، و" هو التيك توك من أقوى البرامج دعماً لهل أشكال.. فلما يختار هـ العينة وكيل مو عبث تصرف مقصود وموجه".

وورد في ردودهم أيضاً:" يعني يا بدر إذا صرت وكيل تيك توك تكون قوي؟"، و" عبالي هيفا ماجيك.. كلهم نفس الأشكال"، و" هي ديه متحولة برضو؟.. ليه كلهم نفس الشكل والصوت"، و" تشبه صبحي". ( في إشارة إلى اسم هيفا ماجيك الحقيقي قبل عملية تغيير الجنس) 

النهضة نيوز