الفنانة شمس بـ إطلالة عفوية من بيروت

فن ومشاهير

بالصور.. شمس الكويتية بـ إطلالة عفوية جذابة

12 كانون الأول 2022 11:31

شاركت الفنانة شمس الكويتية متابعيها عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، بـ مجموعة صور جديدة لها من زيارتها الأخيرة للعاصمة اللبنانية بيروت، ظهرت  خلالها بـ إطلالة بسيطة عفوية.

صور شمس الكويتية

تألقت النجمة الخليجية شمس في المنشورات المصورة بـ بيجاما نسائية مريحة من قماش المخمل الشتوي، نسقت معها حذاءً رياضياً واستكملت ظهورها بـ بعض الاكسسوارات من حُليِّ ومجوهرات ونظارات شمسية. 

ولفتت إطلالة مالكة أغنية " معلية" أنظار المتابعين الذين أثنوا عليها وتغزلوا بـ جمالها في ردودهم على المنشور ومنها:" حبيبة قلبي شموسة منورة الشاشة وكلنا بنحبك أوي.. ويارب يوفقك في مشوارك الفني"، و" حبيبتي حلوة والله العظيم.. الله يحميك"، و" جميلة الجميلات.. نورتي بيروت".

مساحة شمس حول التشخيص المسبق للأمراض

واستقطبت نجمة مسلسل " بيج بوس" اهتمام النشطاء عبر تويتر قبل أيام، بـ اطلاقها مساحة صوتية خاصة حول كيفية التشخيص المسبق للأمراض قبل الإصابة بها بـ سنوات.

استضافت فيها اختصاصي علم قزحية العين واستشاري التغذية المعالج سامر الطوال إلى جانب الطبيبة رند حامد المختصة بـ الطب الشمولي بـ أقسامه الطب النبوي والطب الصيني.

شددت الفنانة شمس خلال المساحة الصوتية على أهمية اعتناء الإنسان بـ صحته وعدم اهماله أية أعراض مرضية مهما كانت بسيطة، وتركت المجال للطبيبة رند حامد للإضاءة على العلاج بـ أدوات الطب البديل وفوائد الحجامة واتباع أسلوب حياة صحي بدءاً من الغذاء وصولاً إلى تنظيم نمط الحياة.

في حين أفاد المعالج سامر الطوال المستمعين والمشاركين في المساحة الصوتية بـ أهمية الالتزام بـ الفحوصات الطبية والكشوف والتحاليل المتنوعة المبكرة الواجب على الإنسان الصحيح إجرائها، لاكتشاف نقاط الضعف في جسده والالتزام بـ أوامر الطبيب المتابع لحالته في خطوة استباقية للحماية من الأمراض.

مسلسل شمس الكويتية الجديد

وعلى الصعيد الفني، انضمت النجمة شمس الكويتية مؤخراً إلى قائمة أبطال المسلسل المعنون حالياً بـ " سر سلطان مصر"، المأخوذ عن رواية " سره الباتع" للكاتب يوسف إدريس.

وكشفت الممثلة والمطربة الشهيرة بعض التفاصيل الخاصة عن العمل في تغريدة مقتضبة، أشارت فيها إلى أن السيناريو مُعالج درامياً وسيُصور بـ عدسة المخرج المصري خالد يوسف.

النهضة نيوز