أضخم مشروع عربي.. شمس الكويتية تحضر لعمل درامي جديد

فن ومشاهير

شمس الكويتية تعود إلى الدراما بـ التعاون مع المخرج خالد يوسف

16 تشرين الثاني 2022 11:17

تستعد الفنانة شمس الكويتية لخوض غمار التمثيل تحت إدارة وإشراف المخرج المصري خالد يوسف، وكشفت المطربة الخليجية استعدادها للقاء الأخير في جلسة عمل خاصة بـ عملهما الجديد، وذلك في منشور قصير، شاركته عبر حساباتها الرسمية المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي.

شمس الكويتية تتعاون مع المخرج خالد يوسف

نشرت الفنانة شمس صورة جديدة لها من داخل الطائرة، وأعلنت عن تعاونها مع النائب السابق والمخرج خالد يوسف في تعليق مقتضب دونته على المنشور، كتبت في نصِّه:

" مسافرة سفرة عمل مهمة جداً جداً، أضخم مشروع درامي عربي قريباً مع المخرج الكبير الأستاذ خالد يوسف"، واختتمت النجمة الشهيرة منشورها بـ طلب الدعاء من الجمهور، قائلة:" ادعولنا".

وانطلقت عليه تعليقات المتابعين الذين انقسموا بين متغزل بـ شمس وبين مبارك وداعٍ لها بـ التوفيق في ردودهم على الصورة ومنها:" الله يوفقك يارب وين ما كنتِ"، و" ربي يوفقك يا بعد العمر أنتِ"، و" بالتوفيق والنجاح".

وجاء في تعليقاتهم أيضاً:" بتستاهلي حبيبتي الله يوفقك.. اشتقتلك"، و" بالتوفيق يا غالية"، و" ربنا يوفقك يا ضنايا ويجعلك في كل خطوة سلامة".


شمس الكويتية مع مريم نور

وأعلنت مالكة أغنية " معلية" قبل أيام قليلة تواجدها في لبنان بـ رحلة عمل خاصة، وذلك دون الكشف عن تفاصيل المشروع، حيث اكتفت بمشاركة جمهورها العربي بـ شريط فيديو قصير مع الإعلامية والدكتورة مريم نور، وعلقت:" مع حبي الابدي وعشق روحي، مريم نور تسلم عليكم جميعاً، مريم نور عمرها 100 عام، لم تأخذ حبة دواء من 80 عام".

أعمال الفنانة شمس الكويتية

مسلسل بيج بوس

وتنافست المطربة الخليجية الشهيرة مؤخراً في مسلسل " بيج بوس" كتابة السيناريست دخيل النبهان ومعالجة درامية سامي العلي، وإخراج غافل فاضل.

وخاضت بطولة المسلسل الدرامي إلى جانب كوكبة من نجوم الخليج العربي على غرار:" فتات سلطان، عجيل الرفاعي، خالد الملا، عبد الله الطراروة، نادية كرم، أحمد فرج".

أغنية حياتي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شمس الكويتية الغنائية، كانت أغنية " حياتي" التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب عبر يوتيوب مؤخراً، والتي حملت توقيع الشاعرة الغيم والملحن فراس الشذر والموزع الموسيقي عثمان عبود.

ويقول مطلع الأغنية:" حياتي ضلموها وسودوها وخربوها.. وروحي ضلموها وعذبوها ومن قهرهم طلعوها.. أبد ما كان يهواني.. أعرفه مو غشيم أني هوه.. شوكت حبني حتى ينساني.. مرة حس على دمه بس صارت علي زحمة.. يحبني فكر وما رهمت القسمة.. حبيته غلطة عمري..".


النهضة نيوز