هجوم الأمير هاري وزوجته ميغان على القصر الملكي البريطاني

منوعات

الأمير هاري يتهم العائلة المالكة البريطانية بالكذب من أجل الأمير ويليام

12 كانون الأول 2022 18:33

انتقد الأمير هاري المعايير المزدوجة للقصر والعائلة الملكية البريطانية في تعاملها مع الصحافة من أجل الأمير ويليام، قائلا أنهم كانوا "سعداء بالكذب" لحماية شقيقه، لكنهم لم يكونوا على استعداد لقول الحقيقة لحمايته وميغان ماركل على حد وصفه.

الأمير هاري يتهم القصر الملكي بالكذب

قدم دوق ساسكس هذه الادعاءات الصادمة في مقطع دعائي جديد للمسلسل الوثائقي الجديد الخاص بالزوجين والذي نشرته شبكة بث المسلسلات الأمريكية Netflix مساء اليوم الاثنين، حيث قال فيه الأمير هاري ساخرا: "لقد كانوا سعداء بالكذب لحماية أخي، لكنهم لم يكونوا مستعدين لقول الحقيقة لحمايتنا على الإطلاق". 

هجوم هاري وميغان على القصر الملكي

كما وادعى هاري أنه وزوجته ميغان ماركل كانا يواجهان "التحيز المؤسسي الكامل من قبل القصر الملكي البريطاني"، لتسانده ميغان في كلامه قائلة: " لم يتم إلقائي للذئاب، بل تم إطعامي للذئاب بالفعل".

مخاوف أمنية للزوجين هاري وميغان

بالإضافة إلى ذلك، سلط كلا الزوجين الضوء على مخاوفهما الأمنية ، والتي زعموا أن القصر تجاهلها بالكامل، حيث قالت ماركل: "كل شخص في العالم يعرف مكان وجودنا". 

هاري يغادر المملكة المتحدة

كما و يبدو في المقطع الدعائي الجديد أن هاري يفكر ويستذكر مغادرته المملكة المتحدة، حيث يتساءل قائلا:" أتساءل ما الذي كان سيحدث لنا لو لم نخرج من هناك في ذلك الوقت ؟"، ليظهر بعد ذلك مقطع فيديو يظهر فيه الأمير هاري ذو العيون المشرقة مع ابتسامة على وجهه قائلا أنهم الآن على متن "رحلة الحرية"، تاركين وراءهم الحياة الملكية. 

نيويورك بوست