رابط مشاهدة المؤسس عثمان Kuruluş Osman 108 مترجمة على نور بلاي

منوعات

المؤسس عثمان 108.. موعد عرض Kuruluş Osman وتردد القنوات الناقلة ورابط المشاهدة على نور بلاي

14 كانون الأول 2022 11:55

ينتظر محبو الدراما التاريخية في تركيا والعالم العربي، طرح الحلقة 108 من مسلسل المؤسس عثمان Kuruluş Osman مترجمة على شاشات التلفزة، وعليه نقدم في هذا التقرير كل المعلومات المتوفرة حول الحلقة الجديدة من الموسم الرابع من الملحمة الشهيرة، بدءاً من موعد وتردد القنوات الناقلة وصولاً إلى رابط المشاهدة على موقع نور بلاي.

المؤسس عثمان Kuruluş Osman 108

يضيء الموسم الرابع من المسلسل التركي المعروف أيضاً بـ اسم قيامة عثمان على المواجهات التي خاضها مؤسس الدولة العثمانية، ضد أعدائه المغول والانتصارات التي حققها في حلبات القتال المُعدة التي فُرضت عليه بعد أسره من قبل خصومه، وأيضاً على إنجازاته الكبيرة في دحر الخطر عن حدود إمبراطوريته.


موعد عرض المؤسس عثمان Kuruluş Osman 108

تُعرض الحلقة الأسبوعية الجديدة من العمل بدايةً على شاشة قناة atv التركية ، مساء كل يوم أربعاء عند تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية.

وتقوم عدة قنوات تلفزة عربية بـ إعادة إذاعة الحلقة مترجمة بـ الكامل إلى اللغة العربية في أيام ومواعيد أخرى، ألا وهي: قناة الفجر الجزائرية التي تبث الحلقة الأسبوعية الجديدة من Kuruluş Osman، مساء كل يوم خميس عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وتركيا والثامنة بتوقيت مصر، ومن ثم تُعيد عرض الحلقة يوم الجمعة عند تمام الساعة الثانية مساءً.

وتُذيع قناة مصر 2 الحلقة الأسبوعية الجديدة من المؤسس عثمان، مساء كل الخميس في تمام الساعة التاسعة، ومن ثم تقوم بـ إعادة الحلقة في يوم الجمعة التالي، وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهراً، ومن ثم الخامسة مساءً، كما تُعيد بث الحلقة في تمام الساعة الخامسة صباحاً من يوم السبت.

وتطرح قناة اليرموك الحلقة الجديدة الأسبوعية من العمل، مساء يوم السبت من كل أسبوع، قي تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا والسابعة بتوقيت مصر.


تردد القنوات الناقلة لـ المؤسس عثمان الحلقة 108

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد المؤسس عثمان 108 مترجمة على موقع نور بلاي

تردد قناة مصر 2

التردد: 11555

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي v

شاهد حلقات الموسم الرابع من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مسلسل Kuruluş Osman 108 مترجم على نور بلاي

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

النهضة نيوز