نعيم حلاوي عن التغييرات الطارئة على وجه الفنانة أحلام: نفضة تجميل

الفنان نعيم حلاوي يسخر من التغيير الجذري الطارئ على شكل الفنانة أحلام

استغرب النجم اللبناني نعيم حلاوي من التغييرات الجذرية الطارئة على وجه الفنانة أحلام، وأبدى صدمته من كمِّ الاختلاف الظاهر على شكلها الخارجي بـ إشارة إلى شكلها عند بداية مشوارها الفني، وذلك في تدوينة مقتضبة، غرّد بها عبر تويتر.

نعيم حلاوة يسخر من أحلام

وتهكَّم الممثل اللبناني نعيم حلاوة على النجمة الإماراتية أحلام، قائلاً:" طيب لما فنانة بدا تعمل نفضة تجميل، تبقى تكتب اسمها تاتو على جبينها، حتى نبقى نعرفها عـ القليلة".

وسخر من كمِّ التغييرات الطارئة على وجه نظيرته الخليجية، بـ تساؤل مبطن، كتب فيه:" معقولة كنت اسمع لها أغاني من لما كنا صغار؟".

وجذبت طرافة وخفة ظل نجم مسلسل " ما في متلو" أنظار المتابعين الذين اتفقوا في معظمهم معه، وأكدوا عدم تمييزهم هوية الفنانة الإماراتية في البداية، بسبب الاختلاف الكبير الطارئ على ملامحها بـ فعل عمليات التجميل، بينما اتجه آخرون إلى التهكم والسخرية بـ التساؤل عن هويتها وجنسيتها، وذلك في ردودهم على المنشور.

وجاء فيها:" والله العظيم ما عرفتا بس من ورا التعليقات عرفت إنها جعفر"، و" أحلام العصر"، و" ع كتر الشد رجعت الحسونة مترين لـ ورا"، و" مستحيل تكون أحلام ولاممكن هي تكون بنت بنتها لـ أحلام"، و" كنت صغير وكانت أحلام من عمر أمي.. صرت كبير وصارت أحلام من عمري"، " إي تعيش ولسا رح تشوف كتير"، و" من عمر بنتي".

أحلام في برنامج سعودي آيدول

وكانت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، قد أثارت الجدل بين أوساط المتابعين بعد ظهورها بـ ملامح مغايرة وتقاسيم مختلفة خلال الإعلان الترويجي الخاص بـ الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب " سعودي آيدول".

كما أحدثت بلبلة واسعة بـ اعتمادها الظهور بـ هندام أشبه بـ ملابس النوم الحريري " البيجاما" من العلامة التجارية العالمية برادا، وهو ما لم قسم آراء الجمهور بين ناقد ومشيد، كلٌ بحسب توجهه ونظرته.


أعمال نعيم حلاوة

وبالعودة إلى الممثل والكاتب اللبناني الشهير نعيم حلاوة، يذكر أن آخر أعماله المعروضة على شاشات التلفزة، كان مسلسل " خدنا بحلمك" الذي شارك فيه إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما اللبنانية على رأسهم:" عادل كرم، عباس شاهين، رولا شامية، وليد العلايلي، أنجو ريحان". 

النهضة نيوز