زين العمر بـ إعلان صادم حول حفله المنتظر ليلة رأس السنة في Calgary Canada

فن ومشاهير

زين العمر يعلن عن إلغاء حفله ليلة رأس السنة في ولاية Calgary الكندية ويحذر الفنانين

15 كانون الأول 2022 21:39

ناشد الفنان اللبناني زين العمر جمهوره عدم الحضور إلى حفله الغنائي الذي كان مقرراً احياءه ليلة رأس السنة في Calgary Canada، وكشف أسبابه في ذلك من خلال منشور قصير عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

إلغاء حفل زين العمر

أعلن المطرب اللبناني زين العمر خبر إلغاء حفله الغنائي، وبرر أسبابه أمام محبيه في ولاية Calgary الكندية، بـ فضح ممارسات منظم الحفل من إخلالٍ بـ الشروط المتفق عليها، حيث اتهمه بـ الكذب قائلاً:" لما كنّا تعاقدنا لإحياء رأس السنة في Calgary Canada، للأسف أطلب من كل محبيني عدم الحضور لأنني ألغيت الحفلة لأن المدعو السيد محمد صالح وللأسف لم ينفذ شروط التعاقد، بـ العربي المشبرح طلع كذاب".


ودعا زملائه من نجوم لبنان والوطن العربي إلى أخذ الحيطة والحذر من التعامل مع منظم الحفلات المذكور أعلاه، بُغية حفظ حقوقهم، مضيفاً:" بطلب من جميع الفنانين اللبنانيين والعرب أخذ الحذر من التعامل مع هذا الشخص حفاظاً على حقوقكم".

ووعد مالك أغنية " يا أم الجدايل" جمهوره في كندا بـ لقاء لاحق، مُعرباً عن محبته الكبيرة لهم، مُختتماً منشوره بـ القول:" لكل محبيني في ولاية Calgary لكم محبتي على أمل أن ألتقي بكم في وقت لاحق، كل عام وأنتم بخير".

زين العمر يتوعد منظم حفله في Calgary Canada

ووجه المطرب الشهير رسالة شديدة اللهجة إلى منظم الحفل، سأله فيها عن ضميره وتوعده بـ العقاب الإلهي، وذلك في تعليق قصير دونه ضمن منشوره، كتب فيه:" محمد صالح إن شاء الله يكون ضميرك مرتاح؟، يا عيب الشوم عليك، المصاري بـ تروح وبتجي بس الصدق والكرامة ما فيك تشتريهم، إلك الله".

وأضاف:" وإن الله على كل شيء قدير، أنا بتحداك إذا رح يكون ضميرك مرتاح على يللي عملته فينا، إلك الله والحساب مع الله عسير، بس هيك".


وعبّر محبو الفنان زين العمر عن تضامنهم معه واحترامهم الكبير له، ودعوا له ب الجبر والعوض في تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور، ومنها:" أنت زين الشباب تبقى"، و" الحمد لله والشكر إنك كشفته من البداية"، و" لك كل الاحترام والتقدير.. كل عام وأنتم بـ ألف خير"، و" يا ساتر.. أنت أكبر من هيك"، و" أنت أصيل يا زين بس هو مش صالح"، و" للأسف عم يطلعوا غير ملتزمين".

النهضة نيوز