نجوم الفن العربي يدعمون شيرين عبد الوهاب وعائلة الأخيرة تحذر وسائل الإعلام

فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب في صلوات نادين الراسي وفي قلب زين العمر و عائلة الأولى تحذر

19 تشرين الأول 2022 12:04

حذرت عائلة الفنانة شيرين عبد الوهاب وسائل الإعلام والحسابات المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا، من الحديث في تطورات القضية بـ موجب الأمر الصادر عن النيابة العامة في مصر، والقاضي بـ عدم نشر أية أخبار أو أنباء أو حتى تصريحات حول أزمة الأولى لحين صدور نتائج التحقيق.

جاء التحذير الصادر من قبل عائلة شيرين عبد الوهاب بـ التزامن مع حملة التعاطف والدعم التي انطلقت على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي أكد من خلالها نجوم الفن العربي مساندتهم للفنانة المصرية بـ الدعاء والصلاة.

شيرين عبد الوهاب في دعاء نجوم الفن العربي

شارك العديد من الفنانين صور النجمة المصرية ومقاطع فيديو قصيرة من كواليس أعمالها وحفلاتها الغنائية عبر حساباتهم الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، وغردوا بـ أمنياتهم الطيبة لها بـ الشفاء العاجل والعودة إلى سابق عهدها، قبل أن يؤكدوا على أملهم الكبير بـ قدرتها على التجاوز والمضي قدماً.


زين العمر يدعم شيرين عبد الوهاب

حيث غرد الفنان زين العمر عبر حسابه الشخصي في تطبيق التدوينات القصيرة " تويتر" بـ شريط فيديو جمعهما في أحد البرامج الترفيهية، وكتب تحت هاشتاج كلنا شيرين:" تقومي وترجعيلنا بـ السلامة يا حلوة مصر".

وأضاف في تغريدة أخرى:" العمق الحقيقي للعلاقات يبدأ من قبول العيوب وليس من تقديس المزايا.. كلنا شيرين.. أنتِ قوية وكلنا منحبك وربنا هـ يخليكِ ترجعي لنا أقوى.. ما تخافيش يللي ربنا معاه مش ممكن ينهزم.. منحبك شيرين".

نادين الراسي تساند شيرين عبد الوهاب

وأكدت النجمة نادين الراسي ثقتها التامة بـ عودة شيرين عبد الوهاب لسابق عهدها، مُغردة:" شيرين يا ست الستات يا مسيطرة بـ فنك وروحك وقلبك وطيبتك.. هيدي محنة وحـ تعديا بـ غذن الله.. وشو رح تكون حلوة الرجعة لمحبينك وللفن يا عظمة..".

وتابعت:" شيرين عبد الوهاب صلواتي إلك بهل فترة الصعبة وما تزعلي يا غالية كلنا مننجر ومنغلط بحق حالنا ومنرجع منوقف ناطرينك".

أصالة نصري تعلق على أزمة شيرين عبد الوهاب

وأبدت الفنانة السورية أصالة حزنها الشديد لما تمًر به نظيرتها المصرية، مُغردة:" مؤلم جداً شوق زميلة وصديقة عم تمر بهل محنة الصعبة وماعندي غير ادهي لها تطلع منها بطلة متل عادتها".

كندة علوش لـ شيرين عبد الوهاب: لسه في أمل

وشاركت النجمة كندة علوش أغنية " لسه في أمل" التي قدمتها الفنانة شيرين في مسلسل " طريقي، وتوجهت لها بـ القول:" قلبي معاكي.. ربنا يقويكي ويكون معاكي في محنتك وإن شاء الله قُريِّب هـ ترجعي وتفرحي جمهورك.. ربنا يحفظك ويحفظ بناتك من كل شر ويبعد عنك ولاد الحرام".

بلقيس عن شيرين عبد الوهاب: أختي

وعبرت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي عن حزنها وألمها الكبير لما تمُّر به شيرين، مؤكدة عمق علاقتهما، قائلة:" يا رب يشافيها ويطلعها من هذه الأزمة على ألف خير.. بحبها كثير.. هي مثل أختي وأكثر شيرين".


النهضة نيوز