زين عمر يهدي الجمهور ترنيمة بصوته

فن ومشاهير

فيديو ... الفنان زين العمر يرنم بصوته

1 تشرين الثاني 2020 12:51

أهدى الفنان اللبناني زين العمر الجمهور ترنيمة جديدة بصوته ، و ذلك بمناسبة حلول عيد جميع القديسين ، والذي بدأ العالم الاحتفال به قبل أيام من الآن ، و شارك الفنان زين العمر المتابعين امنياته في شفاء كل المرضى ومن سكنت جسده الآلام .



الفنان زين العمر :


إذ غرد عبر حسابه الرسمي في تطبيق تويت ر ، قائلاً : " عيد جميع القديسين ... على نية المرضى و كل المتألمين ... على نية وطننا الحبيب لبنان ... " .

و أضاف : " على نية من يتألمون بصمت ... من أجل كل المظلومين ... على نية من لا صوت لهم ... استجب يا رب ... صلوا معي أحبائي من أجل السلام ... المجد لك أيها المسيح " .


وقد أضاء النجم اللبناني على كمية الآلام التي عاشها متابعوه في حياتهم ، و عن كمية الألم التي قضت مضجعه على اختلاف الأسباب ، متسائلاً إن كان قد ذاق إنس كمية ألم توازي صلب المسيح ، مؤكداً ان بعد الموت قيامة .

و أتى هذا عقب عدة منشورات سياسية ، تطرق فيها للحديث عن الوضع السياسي و الاقتصادي الصعب الذي بات يخنق شعب لبنان ، و الذي دعاه للانتفاض على المسؤولين بكل انتماءاتهم ، والوقوف في وجه كل مشروع سيطرح ضمن فئة التسويات ، لا ينصف أهالي ضحايا و مصابي انفجار بيروت .

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان زين العمر أغنية وطنية ، طرحها في العام 2016 تحت عنوان " أوعى خيك " وهي من كلمات ملحم رياشي و ألحان جهاد حدشيتي و توزيع جان ماري رياشي .



النهضة نيوز