تفاصيل زواج مروان خوري من خطيبته ندى رمال في قبرص

فن ومشاهير

مروان خوري وندى رمال يدخلان القفص الذهبي بـ عقد قران مدني

16 كانون الأول 2022 11:35

دخل الفنان اللبناني مروان خوري وخطيبته السيدة ندى رمال القفص الذهبي سراً في قبرص، وذلك بـ عقد قران مدني أُبرمَّ بينهما يوم الاثنين الماضي الموافق بـ تاريخ الثاني عشر من كانون الأول/ ديسمبر الجاري.

زواج مروان خوري من ندى رمال

وأفادت وسائل إعلام محلية أن الزواج اقتصر على وجود العروسين، وأشارت إلى إمكانية احتفال مروان خوري وعروسه ندى رمال بـ زفافهما بين أوساط أفراد عائلتيهما وأصدقائهما المقربين بعد عودتهما إلى لبنان، وأوضحت المصادر أن مالك أغنية " أنا والليل" سيزُف خبر زواجه إلى الجمهور خلال الأيام القادمة.

وتأتي أنباء ارتباط النجم اللبناني بعد أشهر معدودة من تداول خبر عودته إلى خطيبته، وتأكيده للأمر في تصريحات صحافية بـ الإشارة إلى أنه سينهي عزوبيته ويدخل القفص الذهبي في نهاية عام 2022.

وأثار خبر زواج مروان خوري حالة من الفرح والسعادة بين أوساط جمهوره الناشط على السوشيال ميديا، الذي بارك له ولزوجته وتمنى لهما الاستمرارية والاستقرار.

حيث علق متابع:" ألف مبروك لملك الإحساس"، وكتبت ناشطة:" ألف مبروك والعاقبة لنا.. يارب اكتب لي الزوج الصالح ولكل بنت تنوي الزواج السعيد يا رب"، ودونت معجبة:" ألف مبروك إلهم لايقين على بعض.. الله يهنيهم"، وأضافت أخرى:" ألف مبروك الله يتمم لهم على خير".

حفل مروان خوري ليلة رأس السنة

وفي سياق منفصل، يستعد الفنان مروان خوري لإحياء حفل غنائي ساهر ليلة رأس السنة في فندق لورويال بـ مشاركة النجم بافو والممثل الكوميدي ماريو باسيل.

أغنية مروان خوري الجديدة.. أنت كما أنت

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنان اللبناني الشهير الخاصة، كانت أغنية " أنت كما أنت" التي طرحها عبر قناته الرسمية الناشطة في تطبيق اليوتيوب، والتي تعاون فيها مع الشاعرة الغنائية سلامة خلفان والموزع الموسيقي ألكسندر ميسكيان.

وتقول كلمات أغنية مروان خوري:" أنت كما أنت.. يا هيامي.. يا همس الغرام.. إليك يامن غمرت زوايا قلبي بِودك.. وتربعت عرش الهوى بـ لطفك.. إليك يا وجدي وكياني.. إليك يا كلفي وبياني.. إليك أذعنت الكلمات.. وصورت الذكريات.. وبعثرت اللحظات.. بحثاً عنك.. أو القليل منك".


النهضة نيوز