مروان خوري يلفت أنظار الجمهور بـ ردة فعله الصادمة على مأكولات الشيف بوراك

فن ومشاهير

مروان خوري رفقة نجوم لبنان في ضيافة الشيف بوراك والأول بـ ردة فعل صادمة على مأكولات الطاهي التركي

8 كانون الأول 2021 12:30

تداولت إحدى الصفحات المعنية بـ نقل أخبار النجوم مقطع فيديو قصير، يوثق اجتماع الموسيقار مروان خوري بـ مواطنيه الفنانة كارول سماحة والنجم سعد رمضان في مطعم الشيف بوراك.



مروان خوري

وظهر نجوم لبنان في المقطع المرئي وهم يلتفون حول الشيف بوراك أثناء تقطيعه للمأكولات التي أنجزها احتفاءً بهم، حيث بدا كل من سعد رمضان وكارول سماحة وهم يتفاعلون بـ التصفيق والابتسامة معه، في حين أطل النجم اللبناني مروان خوري وهو يتأمله الشيف الشهير بـ نظرة غريبة ومعالم التقزز والنفور قد اعتلت ملامحه. ( بحسب المتابعين)

وهو ما أثار استغراب النشطاء الذين انهالوا بـ التعليق حول أسباب ردة فعل الموسيقار اللبناني، قبل أن ينطلق البعض الآخر في تحليلاتهم حول الأمر بين من ألقى اللوم على رائحة الطعام وبين من استنتج أن خوري نباتي وعليه شعر بـ التقزز والنفور كون المأكولات مليئة بـ الدجاج.


ومما جاء في التعليقات:" مروان خوري رح يبكي"، و" مروان مسكين"، و" مروان خوري ضاج من ريحة الدجاج"، و" مروان خوري كأنه شامم شي مو عاجبه ونفسه عم تلعي وكمان سعد بيسكر أنفه مدري شو القصة.. في ريحة غريبة".

و" مروان شكلو ما عجبه الأكل"، و" بيكون نباتي"، و" مروان خوري ليش هيك كأنو بدو يستفرغ"، و" عنجد شو ماله قرفان"، في حين سخر البعض من ردة فعل النجوم وطريقة تفاعلهم مع الشيف بوراك، حيث كتبت متابعة:" يا ويلي هـ الغلاظة"، و" ملوك الرومانسية عم يرقصوا ويصفقوا فوق خاروف مشوي".

صلح مروان خوري وإليسا

وفي سياق منفصل، أعلن الموسيقار اللبناني مروان خوري طيَّ صفحة خلافه مع النجمة إليسا وعودتهما إلى العمل سوياً، وقال أنهما بصدد التحضير لإنجاز عدة أعمال غنائية جديدة، وذلك في تصريحات صحافية أدلى بها أثناء استضافته في برنامج " صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة المصرية إسعاد يونس.

أعمال الفنان مروان خوري

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنان اللبناني مروان خوري، كان ديو غنائي " حكاية حب" جمعه بـ الفنانة العراقية أصيل هميم، وهو من كلمات الدكتور يوسف سليمان ومن ألحان محمود عيد وتوزيع أليكساندر ميساكيان ومكساج روجيه أبي عقل.

ويقول مطلع الديو:" لما الجمال يوصل لقمة مداه.. ويلمس طرف ثوبك.. يعترف إنه انتهى.. ولولا الكمال ما ينسب إلا لله.. كان اتجه صوبك.. يا سدرة المنتهى..".


النهضة نيوز