وليد توفيق يشوق الجمهور لمفاجأة فنية تجمعه مع سيرين عبد النور

فن ومشاهير

تعاون فني جديد يجمع وليد توفيق مع سيرين عبد النور

18 تشرين الثاني 2022 11:40

كشف الفنان وليد توفيق عن إعجابه الكبير بـ شخصية وموهبة زميلته النجمة سيرين عبد النور، وفاجأ الجمهور بـ إعلان تعاونهما سوياً في عمل فني جديد.

وليد توفيق يتعاون مع سيرين عبد النور

نشر النجم اللبناني وليد توفيق صورة جديدة جمعته بـ مواطنته الفنانة سيرين عبد النور عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، حيث أشاد بـ شخصيتها وأثنى على موهبتها في تعليق قصير دونه على المنشور.

كتب في نصِّه:" النجمة الراقية المتواضعة والجميلة قلباً وقالباً سيرين عبد النور.. اللي كنت قول دايماً إذا عندي عمل سينمائي جديد لازم يكون معها.. هلق صار فيكم تنطرونا بـ مفاجأة قريبة بإذن الله".


رحبَّ محبو النجمان اللبنانيان بـ تعاونهما، وأكدوا على حماسهم الكبير لاجتماعهما معاً في مشروع فني وتشكيلهما ثنائية جديدة في عالم التمثيل، كما أشادوا بـ تواضع المطرب وليد توفيق، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور وفيها:

" أنت أستاذ الرقي والتواضع"، و" حبيبي وليد"، و" أستاذ راقي مبدع"، و" ما أحلاكم.. آمين يارب إن شاء الله بتتحقق هـ الأمنية عن قريب"، و" بحبكم أنتوا الاثنين"، و" شو حلوة هيدي المفاجأة"، و" بـ التوفيق إن شاء الله".


أغنية وليد توفيق الجديدة

وكان الفنان اللبناني وليد توفيق قد طرح مؤخراً أغنية مصورة جديدة بـ التعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، تحت عنوان " مجرد سؤال"، وحملت الأغنية توقيع الشاعر الغنائي نزار فرنسيس والموزع الموسيقي مصطفى عبد الرضا.

ويقول مطلع الأغنية:" مجرد سؤال ما بيخطر عالبال.. سألتيني قديش بحبك ونطرتي ردي.. أنا بالواقع قلبي واقع.. غير دقة قلبك مش سامع وورايا عدي ورايا عدي.. وبعيش بحبك وبموت بحبك وبكرا لما بدي موت رح موت بحبك".


آخر أعمال سيرين عبد النور

يشار إلى أن آخر أعمال النجمة سيرين عبد النور على الصعيد الغنائي، كانت أغنية " ليلة" التي تعاونت فيها مع الشاعر الغنائي أحمد علي موسى وبالألحان شادي حسن.


يذكر أن الفنانة الشهيرة حضرت مؤخراً في عالم الدراما من خلال مسلسل " العين بالعين" الذي خاضت بطولته إلى جانب البوب ستار رامي عياش وكوكبة من مشاهير الفن.

النهضة نيوز