شاهدوا جمال نورهان ابنة الفنان وليد توفيق

فن ومشاهير

وليد توفيق يحتفل بـ عيد ميلاد ابنته وجمالها حديث المتابعين

25 آب 2022 11:57

شارك الفنان وليد توفيق، صورة جديدة جمعته بـ ابنته الوحيدة " نورهان" من زوجته، ملكة جمال لبنان السابقة جورجينا رزق، عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بـ مناسبة عيد ميلادها الذي صادف بـ تاريخ أمس الأربعاء الواقع في الخامس والعشرين من آب/ أغسطس الجاري.

نورهان ابنة وليد توفيق

وعايد المطرب اللبناني ابنته في تعليق قصير، أعرب فيه عن حبه الكبير لها، مؤكداً أنها الفرح الذي يزين حياته، حيث كتب:" كل عام وأنتِ نور عيوني وروح قلبي.. كل عام وأنتِ الفرح بـ حياتي.. كل عام وأنتِ الحب الأجمل الذي منحني إياه ربي.. بحبك يا بابا وإن شاء الله عـ قبال المية".


وانطلقت عليه، تعليقات المتابعين من مشاهير وعامة، والتي حملت أمنياتهم الطيبة لـ نورهان وليد توفيق، وإشادتهم بـ جمالها الطبيعي وملامحها البريئة، ومنها:

" تسلملك صاحبة العيد القمر الحلوة نورهان، الله يحميلك ياها وتفرحوا منها وتضل أيامكم فرح وسعادة وحب يا أحلى وأرقى فنان بكل العالم"، و" العمر كله للحلوة القمر.. عيد ميلاد سعيد"، و" جميلة على أمها وبيها"، و" اسم الله شو حلوة.. الله يخليلك ياها"، و" ما شاء الله تبارك الله كل سنة وهي طيبة وعـ قبال 100 سنة يارب".


وورد في الردود أيضاً:" كل عام وهي بـ ألف خير"، و" ما شاء الله"، و" الله يباركها"، و" عيد ميلاد سعيد لك عزيزتي نورهان"، و" جميلة"، و" تسلم لك صاحبة العيد".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" دنيا عبد العزيز، جاد شويري، شذى حسون، منى أبو حمزة" وآخرون.

أغنية دكتور في الحب

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنان اللبناني وليد توفيق، أغنية " دكتور في الحب" التي طرحها بـ طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية في يوتيوب، بـ التعاون مع النجم والمخرج جاد شويري.

وأغنية " دكتور في الحب" من كلمات جاد شويري وهيثم شعبان وألحان نيكولا شبلي وتوزيع الموسيقي سليمان دميان، ويقول مطلع الأغنية:" دللنا وحبيناه كبرناه على إيدينا.. ده الشوق اللي فعنينا.. ياما دوب حلوين بتعاند ليه فهواك.. إرجع ده الشوق وراك حـ تدوب سهر وترجع وعيونك مشتاقين يا قمر ده أنت بـ تقسى على مين على راحتو.. سيبو يكبرلوا يومين.. ده قبلك علم كل العاشقين.. دكتور في الحب بقالي سنين".




النهضة نيوز