نانسي زعبلاوي تفضح إساءة أصالة نصري

فن ومشاهير

نانسي زعبلاوي تكشف تفاصيل تهديدها بـ نفوذ أصالة نصري وابعادها عن الساحة الفنية

16 كانون الأول 2022 16:05

تحدثت الفنانة نانسي زعبلاوي عن أسباب نجوميتها المتأخرة رغم امتهانها الغناء في سن مبكرة ومشاركتها في الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب سوبر ستار، كاشفة تعرضها للظلم والإبعاد القسري عن الساحة الفنية من قبل النجمة أصالة نصري.

نانسي زعبلاوي تفضح إساءة أصالة نصري

وصرحت المطربة السورية نانسي زعبلاوي بـ تفاصيل المؤامرة التي حيكت ضدها من قبل مواطنتها في بداية مسيرتها الفنية، وروت خلال استضافتها في " برنامج إنسان" أنها وقعت عقد احتكار لمدة عشر سنوات وببند جزائي قدره عشرة ملايين دولار مع شركة إنتاج فني يملكها شقيق المخرج طارق العريان، زوج الفنانة أصالة نصري السابق.

وقالت:" فوجئت بعد فترة وجيزة بـ أن العقد أُبرم بهدف انهاء مسيرتي الغنائية وإبعادي عن الساحة الفنية"، وأشارت إلى أن أحد المقربين من محيط عائلة أصالة نصري أخبرها بـ أن الأخيرة السبب وراء ابعادها عن مصر، مضيفة:" خبرني أحد الموجودين بينهم أنه طالما أصالة زوجة طارق العريان لن تكوني موجودة أبداً".

وأوضحت أنها لم تصدق في البداية ما قيل لها لعلاقتها الوطيدة مع مواطنتها، إلا أنها اصطدمت لاحقاً بـ تفاصيل صادمة أكدت لها تورط صديقتها في القصة، وتابعت:" عملت الشركة فيما بعد على طلب مبالغ خيالية مقابل مشاركتي وإحيائي حفلات غنائية، وهو ما تسبب في عدم طلب المنظمين مشاركتي أو السعي إلى التعاقد معي لإحياء المهرجانات والحفلات".

وأشارت إلى أنها لم تستطع حينها اللجوء إلى القضاء لكون القضية خاسرة لا محالة، خاصة في وجود عقد الاحتكار، وعلقت:" لذلك ابتعدت عن الساحة الفنية طوال السنوات العشر الماضية وبدأت في العمل على عودتي إلى الساحة الغنائية من خلال إنتاج أغنيات جديدة خاصة وإحياء بعض الحفلات عقب انتهاء مدة عقد الاحتكار".

أعمال نانسي زعبلاوي الجديدة.. ألبوم المحطة 40

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة السورية نانسي زعبلاوي، بدأت مؤخراً بـ طرح أغنيات ألبومها الغنائي الجديد " المحطة 40" على شكل أغانٍ منفردة عبر تطبيق يوتيوب، حيث أصدرت أربع أغنيات من الألبوم المنوع، ألا وهي:" يا ما رحنا"، و" المحطة 40"، و" بينا غرم"، وكان آخرها أغنية رومانسية عنوانها " في بقلبي شخص". 

النهضة نيوز