أصالة نصري تفاجئ حضور حفلها بالرياض بـ غناء شارة مسلسل حكايات عالمية

فن ومشاهير

أصالة نصري وشقيقها أنس يعودان لمرحلة الطفولة ويحييان أغنية في قصص الشعوب

27 تشرين الثاني 2022 14:36

أحيت الفنانة أصالة نصري، مساء الجمعة، حفلاً فنياً ساهراً ضمن فعاليات موسم الرياض، قدمت خلاله باقة منوعة من أشهر أغنياتها، وفاجأت الحضور بـ ديو غنائي جمعها مع شقيقها أنس، أحييا فيه أغنية " في قصص الشعوب" التي قدمتها الأولى بصوتها عام 1988 كـ شارةٍ لـ برنامج الأطفال الشهير " حكايات عالمية".


أصالة نصري تغني حكايات عالمية برفقة شقيقها أنس

وأثارت الأغنية الحنين في نفوس المتابعين الذين أعربوا عن اشتياقهم لأيام الطفولة بكل ما فيها من براءة حياء وجمال، وذلك في تعليقاتهم التي انطلقت على هذه الجزئية من ليلة أصالة في الرياض، بعد أن تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن التعليقات:" وإحنا أطفال ننتظر نكبر بـ شغف حتى نعيش حياتنا ونفرح للاسف كنا في أجمل مرحلة في حياتنا وإحنا ما ندري"، و" الله.. ذكرتيني والله كنت أحب أغنيتها من كل بقاع الدنيا قصص شتا أيام طفولتي جداً جميلة".


ولم تخلو الردود من بعض التعليقات السلبية التي سخرت من ظهور أنس نصري بـ الزيِّ الخليجي وتجاوزت ذلك وصولاً إلى مقارنة صوت أصالة بين الماضي والحاضر والتهكم عليه.

حيث كتب متابع:" أخوها كأنه يسوي إعلان للأشمغة"، و" صوتها بين عليه الكبر"، و" وين الإبداع صوت مختلف تماماً وصراخ وناشف.. زمان كان صوتها عذب ومرن.. يكفي مجاملات".

أنس نصري يشيد بـ أصالة والشاعر فائق حسن

وعبَّر أنس نصري، الشقيق الأصغر للفنانة أصالة عن فخره بها وامتنانه لها، كما وجه كلمة شكر لزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، وذلك في منشور خاص كتب فيه:" الأمس لم يكن يوماً عادياً.. الحب بصدق والتعبير عنه بكل الاشكال كان هو العنوان.. السيدة التي زرعت حب وعطاء تستحق أن تحصد الحب والوفاء".

وتابع:" فخور جداً بك وممتن لقدري أن أكون جزءاً منك، شكراً لك لاعطائك للحب فرصة دائمة للتواجد وللفن قيمة والتزام دائم، شكراً لمن دخل حياتك وسكن قلوبنا بطيب قلبه وكرم محبته وعذب كلامه شكراً فائق حسن".


أصالة نصري تعيش أزمة هيفاء وهبي في السعودية

وفي سياق منفصل، عاشت الفنانة أصالة نصري أزمة نظيرتها اللبنانية هيفاء وهبي بعد انتشار صور صادمة لها من كواليس المؤتمر الصحافي الخاص بـ الحفل، بدت فيها بوجه داكن وملامح أكبر سناً ووجه تعلوه التجاعيد.


وهو ما أثار حفيظة محبي النجمتان الشهيرتان الذين تساءلوا عن سر صورهنَّ والمقصود من ورائها، قبل أن يلقي البعض بـ اللوم على انخفاض الإضاءة.

النهضة نيوز