دنيا بطمة تغيير جلدها.. ما علاقة ريم السواس؟

فن ومشاهير

دنيا بطمة تعتمد أسلوب ريم السواس في الغناء وتتعرض لانتقادات حادة.. فيديو

16 كانون الأول 2022 16:23

نضحت حسابات مهتمة بـ أخبار المشاهير بـ مقطع فيديو قصير، مُسرب من كواليس حفل فني ساهر أحيته الفنانة المغربية دنيا بطمة مؤخراً داخل أحد الأماكن العامة، ظهرت فيه وقد اعتمدت أسلوب نظيرتها اللبنانية ريم السواس في الغناء.

دنيا بطمة تقلد ريم السواس

أطلت النجمة المغربية دنيا بطمة في الشريط المصور المتداول على السوشيال ميديا، وهي تتمايل على وقع أنغام موسيقى شعبية وتردد:" اسمع اسمع يا ولد.. دنيا بطمة أو لا أحد".

وهو ما لم يرق لشريحة واسعة من الرواد الذين اتهموها بـ تقليد نظيرتها النجمة اللبنانية ريم السواس وبالتشبّه بـ المطربة الشعبية السورية سارية السواس، لينقسم متابعون بين ساخر ومنتقد ومشير إلى اتباع نجمة برنامج Arab Idol هذا الأسلوب نكاية بـ طليقها المنتج البحريني محمد الترك، كـ رد منها على إعلانه خبر زواجه وقضائه شهر العسل في المالديف.


حيث كتبوا في تعليقاتهم:" لن تصبحي ريم السواس"، و" أحلام فرع المغرب"، و" أغاني كبريهات"، و" روحي هايطي بينك وبينه لا تبلشينا"، و" طردت وخلعت زوجها راح تزوج وسافر المالديف قامت الحين ترمي كلام وشدخلك منه".

وجاء في ردودهم أيضاً:" عاشية جو المؤامرة مع نفسها"، و" هذي شفيها تحولت سارية السواس المغرب"، و" هـ التصرفات تخلي الشخص مكروه"، و" تقليد لأغنية أكبر غلطة بحياتي حبيت واحد واطي".

زواج محمد الترك طليق دنيا بطمة

وفاجأ المنتج البحريني محمد الترك جمهوره ومحبي طليقته دنيا بطمة قبل أسبوع بـ إعلانه خبر زواجه من شابة من خارج الوسط الفني، حيث نشر مجموعة فيديوهات قصيرة له من كواليس حفل زفافه الثالث، أطل فيها بـ اللباس التقليدي البحريني، وبدا وهو يستقبل التهاني والتبريكات من أصدقائه وأقربائه، وذلك قبل أن يعلن توجهه إلى جزر المالديف لقضاء شهر العسل.

وصدم زواج محمد الترك رواد السوشيال ميديا الذين استغربوا من تسرعه بـ الارتباط واتهموه بـ الكذب ومحاولة استفزاز طليقته دنيا بطمة.

انفصال دنيا بطمة عن محمد الترك

تجدر الإشارة إلى أن الانفصال وقع بين الثنائي الشهير بعد تقدم النجمة المغربية بـ دعوى قضائية ضد زوجها البحريني، اتهمته فيها بـ الخيانة الزوجية وخيانة الأمانة. 

النهضة نيوز