نادية الجندي بـ إطلالة جريئة في أحدث جلسة تصوير

فن ومشاهير

نادية الجندي بـ إطلالة جريئة في أحدث جلسة تصوير: نقفل التريند بقى

23 كانون الأول 2022 11:16

أثارت الفنانة نادية الجندي بلبلة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، بعد مشاركتها مجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بـ مناسبة نهاية عام 2022، خاصة وأن الممثلة المصرية اعتمدت في ظهورها إطلالة جريئة كاشفة، وألمحت إلى محاولتها اللحاق بـ ركب المشاهير المتصدرين قوائم التريند.

صور نادية الجندي من أحدث جلسة تصوير

أطلت النجمة القديرة نادية الجندي بـ جرأة في الصور التي شاركتها عبر حسابها الشخصي في تطبيق INSTAGRAM، حيث بدت مرتدية كروب توب قصير كشف عن بطنها بـ شكل واضح، وتميز بـ الريش المشكوك أعلى قصة الصدر.


نسقت معه تنورة بـ طول متوسط، تميز بـ شقٍّ عالٍ من الأسفل إلى الأعلى، واستكملت ظهورها بـ حذاءٍ صيفي أسود ذو كعب عالٍ، في حين زينت إطلالتها بـ بعض الاكسسوارت النسائية الناعمة.

وعلقت الممثلة الشهيرة على المنشورات:" نقفل التريند رقم 12 في سنة 2022، بـ أحدث جلسة تصوير، وكل سنة وأنتم طيبين وبـ ألف خير، سنة سعيدة عليكم (2023)".


تكريم نادية الجندي خلال عام 2022

واستذكرت النجمة نادية الجندي التكريمات والجوائز التي حصدتها خلال العام الحالي 2022 قبل أيام قليلة، وأعربت عن سعادتها الكبيرة واعتزازها بها، وذلك في منشور قصير عبر إحدى حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

كتبت في نصِّه:" تم حصولي على 3 تكريمات مهمة خلال عام 2022، تكريم وزارة الثقافة المصرية من مهرجان جمعية الفيلم السنوي، تكريم من مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، تكريم من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في السعودية من وزير الإعلام السعودي".

وتابعت:" كلها تكريمات مهمة بعتز بيها جداً، أضفتها لمجموعة كبيرة من الجوائز والتكريمات التي حصلت عليها في مشواري الفني، وكل الشكر والمحبة والتقدير لجمهوري الحبيب".


أعمال نادية الجندي

تجدر الإشارة إلى أن النجمة المصرية نادية الجندي، لم تقدم أية أعمال جديدة بعد مسلسلها الدرامي " سكر زيادة" الذي قدمته خلال موسم دراما رمضان 2020، حيث اكتفت بعدها بـ المشاركة في البرنامج الترفيهي " The Masked Singe"، كما تصدرت شاشات التلفزة بـعد وقوعها ضحية مقلب من المقالب المُعدة ضمن برنامج " خمس نجوم".

النهضة نيوز