فيديو بكاء داليا مبارك على المسرح عند أدائها أغنية لاتسويها

فن ومشاهير

داليا مبارك تنهار بـ البكاء على المسرح والجمهور يساندها بـ التصفيق الحار

23 كانون الأول 2022 11:40

ضجت حسابات مهتمة بـ أخبار المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية بـ شريط فيديو قصير، يرصد انهيار الفنانة داليا مبارك بـ البكاء على المسرح أثناء أدائها أغنية لاتسويها، مما دفع الجمهور إلى مساندتها بـ التصفيق الحار والصراخ الإيجابي.

بكاء داليا مبارك على المسرح

أثار فيديو بكاء داليا مبارك خلال حفلها الغنائي الأخير في السعودية، ضجة عارمة بين أوساط رواد السوشيال ميديا، الذين انقسموا بين متعاطف معها وبين متهم لها بـ محاولة تقليد النجمة شيرين عبد الوهاب من خلال استغلال أزمة انفصالها عن زوجها لـ صعود موجة الترند.

حيث كتبت متابعة:" بـ تفلم زي شيرين"، وعلقت آخرى:" أي مغنية صارت تطلق لازم بعدها تطلع عـ المسرح تغني وتبكي عـ الأطلال"، ودونت ناشطة:" أنتِ طلبتي الطلاق ومن لسانك الكلام وراك الحين تبكين غثى مشاهير وترندات".


فستان داليا مبارك

واستغلت شريحة واسعة من المتابعين المقطع المصور للتدقيق على إطلالة المطربة السعودية الشابة، حيث انتهج العديد من النشطاء أسلوب السخرية والتهكم للتعبير عن عدم إعجابهم بـ أسلوبها الجديد في الظهور.

حيث شبهت ناشطة فستان داليا مبارك بـ مفرش السرير، قائلة:" ليش طالعة بـ مفرش السرير ولافته عـ جسمها ما عندها ملابس"، ولقت متابعة:" لافة مفرش الفندق ونازلة"، وتساءلت أخرى عن السبب وراء إطلالة النجمة الشابة:" لابسة هيك ليه؟".

طلاق داليا مبارك من الهيم ستاركس

وكانت الفنانة السعودية داليا مبارك، قد أعلنت خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الأمريكي الهيم ستاركس مطلع تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، وذلك في لقاء صحافي متلفز أجرته على هامش تكريمها في مهرجان الضيافة.

أكدت مالكة أغنية " يمكن" خلال اللقاء أن طلاقها من زوجها جرى بـ هدوء دون مشاكل، وأن السبب ورائه الحب المملوء بـ الاحترام، حيث قالت:" أنا والهيم انفصلنا لكن بيني وبينه عشرة 7 سنين وهما سنين حلوين، تعلمنا فيهم من بعض وقربنا من بعض وجبنا ليلي وجاز، وبالنسبة لي وصلت لقناعة بـ أنه في التخلي حب".


وتابعت:" نحن بينا حب واحترام، نبغى الأحسن لبناتنا وأنا أكيد أتمنى له الخير، وأنا متأكدة أنه فخور بـ نجاحي وأنا فخورة فيه، والمهم عندنا نربي ليلي وجاز في بيئة متزنة".

واختتمت:" الناس اللي متزوجين عارفين أنها مجرد تفاصيل وأن اللي يبقى هو الحب والاحترام، وأنا فخورة أننا أخذنا تعاملنا بشكل حضاري وأتمنى له التوفيق".

النهضة نيوز