أصالة نصري تغني مع أسماء لمنور سيد الغرام

فن ومشاهير

أصالة نصري تشيد بـ أسماء لمنور بعد تعاونهما في أغنية سيد الغرام

24 كانون الأول 2022 11:30

طرحت شركة روتانا للإنتاج والتوزيع الفني، أمس الجمعة، أغنية الفنانة أصالة نصري والنجمة أسماء لمنور الجديدة، المعنونة بـ سيد الغرام، عبر قناتها الرسمية الناشطة في تطبيق يوتيوب.

ولاقى الديو الغنائي قبولاً واسعاً عند جمهور النجمتين الشهيرتين، الذين أشادوا بـ أدائهما وإحساسهما وحُسن اختيارهما، في تعليقاتهم على المنشور، واللافت هو ثناء النجمة السورية على صوت نظيرتها المغربية في معرض ترويجها للأغنية.

أصالة نصري تشيد بـ أسماء لمنور

نشرت المطربة السورية أصالة نصري مقطعاً من فيديو كليب ديو سيد الغرام عبر حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، لتعلن عن إبصار أول تعاون بينها وبين الفنانة المغربية أسماء لمنور.

وأشارت إلى ثراء الديو بـ الجاذبية ومشاعر البهجة والحب والصداقة التي تجمعها مع النجمة المغربية الشهيرة، حيث علقت:" أغنية فيها كمّ من الفرح والجاذب، ما عندي شك بـ قبولها عندكم لأنها حلوة وانصنعت بـ كل الحب والصحبة الطويلة اللي بيني وبين شريكتي فيها، الموهوبة الكبيرة صاحبة أحلى بحة بـ التاريخ أسماء لمنور".


أغنية سيد الغرام لـ أصالة وأسماء لمنور

وتعاونت النجمتان العربيتان في الدويتو الغنائي مع الشاعر الغنائي محمد المغربي والملحن المهدي مزين، وتقول كلمات الأغنية:" كون جات عليا ننسا ونرتاح.. ونقول باراكا لعمر اللي راح شكون يبغي قلبو يعيش فـ جراح.. كداب اللي قال الحب كلو فراح شايلاه سيد الغرام.. إش بغيتي فينا.. واش حلال ولا حرام يلا حبيبنا".

وتجاوزت نسبة الاستماع على الديو المغربي حاجز 680 ألف مشاهدة خلال الساعات الأولى من طرحها، كما حاز تعاون المطربتان الشهيرتان على إعجاب الجمهور الذي أكد على جمال صوتيهما وإحساسهما العالي.

حيث جاء في تعليقات المستمعين:" أغنية أكثر من رائعة برافو أختي أسماء غزالة وكتير عينا والأغنية زادها جمالاً صوت الفنانة الرائعة اصالة.. جمالاً على جمال"، و" نطالب بـ أغنية تانية إلهم.. أجمل صوتين"، و" حمقتني أصالة جات زوينة واللهجة زادتها جمالاً".

وورد في الردود أيضاً:" أصالة صوتها معروف نغمته حنينه ولكن أسماء الشموخ صوت قوي وتمثل أحد من أهم الأصوات المغربية الجميلة خالية من الشوائب"، و" الثقافة المغربية راقية.. أصوات خطيرة.. تفننت بـ أداء الأغنية المغربية بـ اللمسة الأندلسية".




النهضة نيوز