حقيقة مقتل الفنان حسام جنيد أثناء تواجده في لبنان

فن ومشاهير

حسام جنيد عن شائعات مقتله في لبنان: محاولة تافهة لإثارة الفتنة

5 كانون الثاني 2023 10:55

طالت شائعات الوفاة الفنان السوري حسام جنيد خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار أخبار تفيد بـ مقتله خلال مشاجرة، حدثت بينه وبين مجموعة شبان في لبنان.

مقتل حسام جنيد في لبنان

انتشر خبر وفاة حسام جنيد كـ النار في الهشيم على السوشيال ميديا، عقب تداوله من قبل جمهوره وبعض الحسابات المهتمة بـ أخبار المشاهير، وسط تساؤلات حول صحة النبأ وحقيقة مقتله بعد تورطه في مشاجرة.

حسام جنيد ينفي أخبار وفاته

وهو ما دفع النجم الشهير إلى الخروج عن صمته وحسم الجدل المُثار حول الموضوع، وذلك من خلال منشور مقتضب عبر صفحته الشخصية في فيسبوك، أرفقها بـ صورة شائعة وفاته.

حيث طمأن الجمهور قائلاً:" يعني شو بدو يحكي الواحد عن هـ القصص، أولاً مبين من العنوان إنه اللي عاملوا تافه لحتى يعمل فتنة، أنا بخير وشعب لبنان وسورية واحد، والخبر كاذب".


شكران مرتجى تنتفض على شائعات وفاة حسام جنيد

وعليه، قامت العديد من الحسابات المعنية بـ الإضاءة على أخبار المشاهير بـ تداول نفي الفنان الشاب لشائعة وفاته مع إرفاقها بـ عناوين عريضة تفيد بـ مقتله في لبنان.


الأمر الذي أثار غضب نجمة الدراما السورية، الفنانة شكران مرتجى التي شجبت ونددت وعبرت عن رفضها لمثل هذا النوع من التسويق لـ خبر النفي، مبررة أن العنوان مخيف وأثار الذعر في قلبها، قبل أن تتساءل عن موقف نجل المطرب الشهير وردة فعله حال قرأ العنوان.


حيث علقت قائلة:" وإنتوا بتحطوا العنوان بهل طريقة؟.. أول كلمة.. طيب هـ الشي كمان مو صح أبداً"، وأضافت في تعليق آخر:" تخيل ابنه عم يقرأ الخبر عندكم أو حدا من عيلته.. بعيد الشر عنه وألف الحمدلله إنه بـ خير بس مو هيك بـ ينكتب مع الاحترام ولكن ممكن يبدأ عبر صفحته الرسمية.. ولكن واضح كتب بها الطريقة للفت الأنظار".

أغنية حسام جنيد الجديدة.. أنا وبس

وعلى الصعيد الفني، كانت آخر أعمال الفنان حسام جنيد الخاصة، أغنية " أنا وبس" التي طرحها عبر قناته الرسمية في يوتيوب على طريقة الفيديو كليب في الخامس من نيسان/ أبريل 2022، بـ التعاون مع المخرج عبد الواحد خطيب والشاعر فارس إسماعيل والملحن الشاب سامر والموزع الموسيقي فادي جيجي.

ويقول مطلع أغنية حسام جنيد الجديدة:" شكلك بلشتي تعلقي فيي وكل ساعة تمرق تسألي عليي، الهيئة بقلبك القصة منهية وعشقتيني أنا، وعشقتيني أنا، كل يوم أكتر فيي يتهتمي وكل ما بنت تحكيني بتنسمي من الغيرة، قلبك صفّا معمي وحاسس فيكِ أنا، مكرر قد ما خبيتي بحبك، أنا عم حس واضح جوا عينيكي متل عين الشمس وقلبك لإلي مال لإلي مال لإلي أنا وبس".




النهضة نيوز