وديع ابن جورج وسوف بـ حالة صحية حرجة ومطالبات بـ التبرع له بـ الدم

فن ومشاهير

دخل في غيبوبة.. تدهور الحالة الصحية لـ وديع ابن جورج وسوف بعد خضوعه لعملية في المعدة

6 كانون الثاني 2023 15:46

أفادت وسائل إعلام بـ تدهور الحالة الصحية لـ وديع ابن الفنان جورج وسوف، إثر مضاعفات سلبية ألمت به عقب خضوعه لـ عملية جراحية في المعدة.

وديع ابن جورج وسوف بـ حالة حرجة

وأشارت التقارير إلى أن نجل سلطان الطرب دخل في غيبوبة منذ مساء يوم أمس الخميس، بعد إصابته بـ نزيف استدعى مناشدة ذويه المقربين منهم التبرع له بـ الدم.


إليسا تناشد الجمهور التبرع بـ الدم

وكانت النجمة إليسا، قد ناشدت الجمهور التبرع بـ الدم لأحد الأشخاص دون ذكر اسمه، وذلك من خلال تغريدة مقتضبة عبر حسابها الشخصي في تويتر، أرفقته بـ رقم هاتف جوال، كتبت في نصه:" مطلوب التبرع بـ دم فئة o+ لشخص يعزّ علينا وعليكم".


إيلي مرعب يناشد الجمهور الدعاء لـ وديع جورج وسوف

وطلب الإعلامي إيلي مرعب من متابعيه الصلاة على نية شفاء نجل الفنان السوري، حيث غرد قائلاً:" رب اشفِ كل مريض، خلونا نصلّي على نية شفاء ابن سلطان الطرب جورج وسوف وحتى يقوم بـ السلامة، الله يعطيك الصحة، آمين".


قاضي المشاهير يدعو لـ وديع جورج وسوف

وتمنى الإعلامي نور عبدو الشفاء والعافية لنجل الوسوف في تغريدة مقتضبة عبر حسابه الرسمي في تطبيق تويتر، كتب فيها:" وديع ابن جورج وسوف في العناية المركزة.. الله يشفيه ويعافيه يارب".

الجمهور يدعو لـ وديع جورج وسوف

لتكشف وسائل إعلام محلية بعد ذلك أن المريض هو النجل الأكبر لسلطان الطرب، وتنطلق على إثره حملة تعاطف كبيرة من قبل الجمهور العربي الذي انهال بـ الدعاء له بـ الشفاء العاجل والقيام بـ السلامة.

حيث كتبت متابعة تدعى نوال:" الله يشفيه"، وعلق ناشط يدعى نديم بـ:" الله يحميك ويشفيك يا معلم"، ويعلق حساب بـ عبارة:" الله يشفي كل مريض"، ويضيف آخر:" ربي يشفيه ويعافيه ويشفي كل مريض يتألم يا رب"، في حين ألقى أحد الحسابات بـ اللوم على الأطباء بـ الإشارة إلى وقوع خطأ طبي دون أن يستند على دليل.

جورج وسوف في حفل تريو نايت

وأتى هذا الخبر بعد أيام قليلة على مشاركة النجم السوري جورج وسوف في حفل " تريو نايت" الذي أقيم ليلة رأس السنة الميلادية في العاصمة السعودية الرياض، حيث اعتلى خشبة المسرح وأدى فقرته الغنائية مستنداً على عصا عكاز.

وشارك مالك أغنية " سهرت الليل" في الحفل إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن العربي على رأسهم:" لطيفة التونسية، نانسي عجرم، أنغام، إليسا، نجوى كرم، عاصي الحلاني، صابر الرباعي، أصالة نصري ووليد توفيق".

النهضة نيوز