والد ريم البارودي في ذمة الله

فن ومشاهير

وفاة والد الفنانة ريم البارودي بعد صراع مع المرض

12 كانون الثاني 2023 12:44

فجعت الفنانة المصرية ريم البارودي، صباح اليوم الخميس، بـ وفاة والدها الذي رحل عن عالمنا متأثراً بـ تداعيات الأزمة الصحية المفاجئة التي ألمت به مؤخراً واستدعت نقله إلى المستشفى.

وفاة والد ريم البارودي

وأعلن الصحافي المصري هاني عزب خبر رحيل والد ريم البارودي، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتضرعت النجمة المصرية لله بـ الدعاء أن يشفي والدها ويمُنَّ عليه بـ السلامة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث شاركت صورة لكف يد والدها فوق يدها خلال رقوده على سرير المستشفى، وعلقت عليها بـ القول:" ما تسبنيش يا بابا.. رحمتك يا رب".


وكتبت في منشور آخر:" اللهم أني أسألك وأتوجه إليك بـ نبيك نبيِّ الرحمة.. يا محمد إني أتوجه بك إلى ربي في حاجتي لتُقضى.. اللهم شفعه.. واشفِ أبي شفاءً لا يغادر سقما ولا عجزاً ولا ألما.. عاجلاً غير آجلاً يارب".


وطلبت الدعاء لوالدها في منشور ثالث، قائلة:" بابا في حالة حرجة.. أرجو الدعاء".

والد ريم البارودي في العناية المركزة

وكانت النجمة المصرية، قد كشفت في وقت سابق تدهور الحالة الصحية لوالدها، موضحة أنه يقاسي وحالته حرجة، حيث قالت في تصريحات لـ اليوم السابع:" حالة والدي حرجة وغير مستقرة.. أناشد الجميع الدعاء له.. أبي حالياً تحت المراقبة الطبية في العناية المركزة.. الحمدلله على كل شيء وكل ما يأتي من الله جيد.. أتمنى من الله أن يشفيه ويعافيه".

أعمال ريم البارودي الجديدة

وعلى الصعيد الفني، تنتظر الفنانة ريم البارودي حالياً عرض مسلسل " السر" الذي خاضت بطولته بـ رفقة مجموعة من مشاهير الدراما المصرية على غرار:" حسين فهمي، وفاء عامر، نضال الشافعي، مايا نصري، نور الكاديكي، ألفت عمر"، ويشار إلى أن العمل من تأليف حسام موسى ومن إخراج محمد حمدي.

يذكر أن آخر أعمال الممثلة الشهيرة المعروضة على شاشات التلفزة، كان مسلسل " نقل عام" الذي جمعها بـ نخبة من نجوم الفن المصري على رأسهم:" محمود حميدة، أحمد بدير، نهلة سلامة، سميحة أيوب، دينا، ميرهان حسين، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، محسن حيي الدين، محمد محمود عبد العزيز، سوسن بدر، محمد محمود عبد العزيز، أميرة أديب".

النهضة نيوز