خطوبة ريم البارودي

فن ومشاهير

خطوبة ريم البارودي بعد يومين من إصابة شقيقتها بـ فيروس كورونا.. صورة

19 حزيران 2022 14:10

تصدر خبر خطوبة الفنانة ريم البارودي عناوين الأخبار الفنية، عقب إعلان النجمة المصرية للخبر من خلال صورة، شاركتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، تحفظت فيها على ملامح الخطيب وهويته، و استعرضت من خلالها يدها المزينة بـ خاتم الخطوبة الماسي وهي موضوعة على يد عريسها المجهول.

ريم البارودي

انطلقت على إثره تساؤلات المتابعين حول هوية خطيب ريم البارودي، وإمكانية تكرارها لتجربة الزواج من زميل لها في الوسط الفني، بعد فشل زيجتها من الفنان أحمد سعد الذي انفصلت عنه في العام 2016.


ريم البارودي تحذر من فيروس كورونا

وجاء الإعلان غير المباشر، لنجمة مسلسل " كله بالحب" بعد يومين فقط من إطلاقها تحذيرات من عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، وتوجهها بـ النُصح إلى المتابعين حول ضرورة التطعيم والالتزام بـ التدابير الاحترازية المتبعة للحد من انتشار عدوى الفيروس.

وأوضحت أنها تخضع للعزل المنزلي وتنتظر رفقة أفراد عائلتها نتائج فحص pcr الخاص بـ الكشف عن الإصابة بـ كورونا، بعد تشخيص إصابة شقيقتها بـ الوباء العالمي رغم تلقيها وجميع أفراد العائلة التطعيم بـ جرعات لقاح كورونا.

حيث كتبت عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM:" الحمد لله على كل شيء، أختي أصيبت بـ فيروس كورونا، وعائلتي كلها مخالطة، في انتظار نتيجة التحاليل، يارب دور خفيف ويعدي بـ سلام، بعد ما العائلة كلها تطعمت بكل الجرعات".

وحذرت الجمهور قائلة:" خلي بالكم، الفيروس لسه موجود وبينتشر، ربنا يحفظنا جميعاً من أي مكروه".


أعمال ريم البارودي

مسلسل نقل عام

حضرت الممثلة الشهيرة في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " نقل عام"، الذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم:" محمود حميدة، دينا، سميحة أيوب، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، نهلة سلامة".

مسلسل السر

وتنتظر ريم البارودي حالياً عرض أجدد أعمالها الدرامية الاجتماعية، المعنُّون بـ " السر"، وهو من تأليف من تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدي، وقد خاضت بطولته رفقة كل من:" وفاء عامر، أشرف عبد الغفور، نضال الشافعي، حسين فهمي، مايا نصري، هشام المليجي، أحمد حلاوة، يورا محمد، منة جلال، ألفت عمر، نور الكاديكي".

النهضة نيوز