الفنانة شمس الكويتية تطرح عبر يوتيوب فيديو كليب أغنية البنية

فن ومشاهير

شمس الكويتية تطرح أغنية البنية

18 كانون الثاني 2023 21:04

طرحت الفنانة شمس الكويتية أغنية جديدة بـ عنوان " البنية" عبر قناتها الرسمية الناشطة في تطبيق يوتيوب، تعاونت فيها بـ الكلمات مع الشاعر عبد الله العماني وبالألحان مع غيم وفي التوزيع الموسيقي محمد الشطي.

أغنية شمس الجديدة

وصورت النجمة شمس " أغنية البنية" على طريقة الفيديو كليب بـ عدسة المخرج اللبناني شريف ترحيني، الذي أرتأى التميز والتفرد، وهو ما بدى واضحاً في لوحات القصة المصورة التي ضجت بـ الألوان الفرحِة الحيوية الدافئة وبالألبسة المُنتقاة لمالكة الأغنية والكادر التمثيلي.

وتقول كلمات أغنية شمس الجديدة:" هـ البنية طبيعية حلاوتها ربيعية.. أنا حسبالي هي صورة أتاري البنت صجية.. مثلنا تاكل وتشرب مثلنا.. تقرأ وتكتب أدب وأخلاق وهم تنحب.. وبالجد هي جدية يا قلبي فز قلبي.. وما أقدر أقاوم هـ الحلا أكثر.. وهي بس اللي هي تقدر تجيب راسي مع القهوة".


أصداء أغنية البنية

وحصدت أغنية البنية إشادات واسعة من قبل المستمعين بعد دقائق من إصدارها، حيث أثنى المتابعون على تفاصيل الأغنية والفيديو كليب، وتوقعوا تصدرها قوائم عمليات البحث الرائجة في يوتيوب، وذلك تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور عبر تطبيق الفيديوهات الشهير.

وجاء فيها:" الغنية دمار"، و" تجنن"، و" أحلى كليب وأحلى أغنية"، و" نار تجنن الأغنية.. لوف يو شمس"، و" ترى مو عادي حلاوة هاي البنية"، و" تهبل الأغنية"، و" نايس"، و" حبيت"، و" ذوق راقي"، و" جميلة جميلة مبروك حبيبتي.. أحلى أغنية اسمها البنية"، و" تخبل"، و" دائماً رائعة ومختلفة".

شمس تستعد لتصوير مسلسل سر سلطان مصر

من جهة أخرى، أعلنت الفنانة شمس مؤخراً عن انضمامها لقائمة أبطال مسلسل " سر سلطان مصر"، وأبدت سعادتها بـ الأمر، خاصة وأن العمل سيجمعها مع المخرج السينمائي المصري خالد يوسف.

حيث كتبت عبر حساباتها الشخصية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي:" أول تجربة تمثيلية درامية لي والانطلاقة من أم الدنيا مصر، ومع المخرج خالد يوسف، إيش تتوقعون الشخصية وبأي لهجة؟".

وبحسب الصورة التي أرفقتها شمس الكويتية بـ المنشور، فـ إن قصة العمل مأخوذة عن رواية " سره الباتع" للروائي يوسف إدريس، وخضع للمعالجة الدرامية من قبل المخرج خالد يوسف الذي يشرف ويتولى إدارة عمليات تصويره.

النهضة نيوز