تحديث آيفون الجديد يضع إيلون ماسك في مرمى سخرية الفنانة شمس

فن ومشاهير

شمس الكويتية تنتقد إيلون ماسك بسبب تحديث هواتف الآيفون الجديد

16 كانون الأول 2022 16:17

لفتت الفنانة شمس الكويتية أنظار متابعيها إلى الانعكاسات السلبية لـ تحديث الآيفون الجديد على ميزة المساحات الصوتية الملحقة بـ تويتر، وأشارت إلى تورط رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك بـ الموضوع كونه مالك تطبيق التدوينات القصيرة، وذلك في تغريدة مقتضبة عبر حسابها الشخصي.

الفنانة شمس الكويتية

وغردت النجمة الكويتية شمس منوهة إلى مساوئ تحديث الآيفون الجديد وتداعياته على محبي مساحات تويتر الصوتية، قائلة:" اللي عنده آيفون هو اللي ما يقدر يدخل مساحة"، وأضافت متهكمة:" الله لايوفقك يـ المنغولي" مع إشارة إلى الحساب الرسمي الخاص بـ المستثمر الشهير إيلون ماسك.


حازت تغريدة مالكة أغنية " أذنبت فيني" على تفاعل المتابعين الذين انهالوا عليها بـ آرائهم ووجهات نظرهم المتعلقة بـ الموضوع والخارجة عن القضية وصولاً إلى انعكاسات تصرفات وممارسات إيلون ماسك على سوق العملات الرقمية.

حيث تساءلت متابعة بـ حزن عن مصير مساحات المطربة الخليجية الشهيرة، معلقة:" يعني خلاص ما فيش مساحات شمس تاني؟".

وطمأن متابع الجمهور بـ أن الخلل بسيط وموجود فقط في التحديث الجديد لهواتف الآيفون، مغرداً:" لا مو صحيح اللي عنده آيفون ومو محدثه التحديث الأخير تطلع له المساحات ووضعه عادي الخلل بـ تحديث الآيفون الأخير فقط".


وأشارت ناشطة إلى سوء إدارة وانعكاسات ممارسات وتصرفات رجل الأعمال الشهير على سوق العملات الرقمية، مدونة:" بتعرفي هو كمان خرَّب علينا العملات الرقمية وخسرني نص ثروتي بـ عملة الكلاب Doge".

ليشير أحد النشطاء بـ أسف شديد إلى عدم مقدرته متابعة مساحات النجمة الكويتية، حيث كتب في رده على المنشور:" يعني اليوم ما فيه مساحة؟.. حتى مساحة الجمعة الماضية نفس الشي ما هو راضي يفتح".

مساحات شمس الكويتية في تويتر

يشار إلى أن المطربة شمس استغلت مؤخراً ميزة المساحات الصوتية الملحقة بـ تطبيق تويتر، لإفادة الناس بـ معلومات صحية وصحيحة في مجالات مختلفة من خلال استضافتها العديد من الشخصيات المختصة بـ مجال الطب والطاقة والعلاج البديل على غرار اختصاصي علم القزحية واستشاري التغذية سامر الطوال والدكتورة رند حامد.

شمس الكويتية تتعاون مع المخرج خالد يوسف

من جهة أخرى، أعلنت النجمة الخليجية الشهيرة مؤخراً تعاقدها مع المخرج المصري خالد يوسف للمشاركة في عمل درامي جديد من صياغته وإخراجه، وأوضحت شمس أن المسلسل معنون مبدأياً بـ " سر سلطان مصر"، ومأخوذ عن رواية " سره الباتع" للكاتب يوسف إدرايس.

النهضة نيوز