تركي آل الشيخ يساند بلقيس في حفل ليلة فنان العرب

فن ومشاهير

تركي آل الشيخ يدعم بلقيس بعد مغادرة الجمهور السعودي حفل ليلة فنان العرب.. فيديو

13 تشرين الثاني 2022 10:05

تعرضت الفنانة بلقيس لموقف محرج أمام الملأ بعد مغادرة الجمهور السعودي حفل " ليلة فنان العرب"، عقب اعتلائها خشبة المسرح بعد انتهاء فقرة المطرب محمد عبده، لتقف النجمة اليمنية في حيرة من أمرها محاولة الحفاظ على رباطة جأشها، قبل أن يتدخل المستشار تركي آل الشيخ وينقذ الموقف.

الجمهور السعودي يغادر حفل بلقيس في ليلة فنان العرب

نضحت حسابات مهتمة بـ أخبار المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية بـ شريط فيديو قصير، يرصد لحظة مغادرة الجمهور السعودي حفل ليلة فنان العرب بعد صعود النجمة بلقيس خشبة المسرح.


لماذا غادر الجمهور السعودي حفل بلقيس في ليلة فنان العرب؟

وأشارت المصادر إلى أن السبب وراء مغادرة الحضور الحفل، هو نزول فنان العرب محمد عبده عن المسرح فور دخول النجمة اليمنية، بخلاف التوقعات والتسريبات المتداولة بـ إمكانية غنائهما معاً أمام الجمهور، خاصة بعد أن غنى المطرب الخليجي الشهير مع عدد من الفنانين المشاركين في الليلة.

في حين أفاد نشطاء بـ أن الفنان محمد عبده خرج من الحفل، بسبب انتهاء فقرته الغنائية، وليُفسح المجال أمام نظيرته اليمنية للغناء وامتاع جمهورها من الحاضرين بما طاب لهم من أغنياتها الشهيرة.

تركي آل الشيخ يدعم بلقيس في حفل ليلة فنان العرب

وحرص رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ على دعم الفنانة بلقيس على الهواء مباشرة، ووجه لها رسالة صوتية فورية أثناء وقوفها على خشبة المسرح، طلب فيها منها غناء أغنية على وقع أنغام أوتار العود، قبل أن يوجه الموسيقار المشرف على الفرقة الموسيقية بـ الالتزام دون الالتفات إلى ما حدث.

حيث قال:" بلقيس بنت الإمارات الغالية، أتمنى تسمعينا شي أنت وعارف على العود للأستاذ، ويا وليد كويس عبده فسخ عالشمال لكن ما تخليه يفسخ شي ثاني، خليه عالشمال".

بلقيس تشكر المستشار تركي آل الشيخ

وأعربت الفنانة اليمنية بلقيس عن امتنانها الكبير لرئيس هيئة الترفيه، قائلة:" أبو ناصر بـ اسمي واسم كل خليجي مو بس سعودي، نحن فخورين جداً بـ النهضة اللي قاعد تنهضها السعودية، وكل واحد فينا حابب يكون له دور في هذا الشي، رسالتك غالية على قلبي ووسام على صدري وتاج على راسي وطلباتك أوامر".



النهضة نيوز