ميل غيبسون يستفز الفنانة ريتا حرب.. أحرجها فـ ضربته

فن ومشاهير

فيديو.. ريتا حرب تضرب ميل غيبسون بعد إحراجه لها أمام الصحافة في حفل Joy Awards

23 كانون الثاني 2023 12:50

نضحت حسابات مهتمة بـ أخبار المشاهير خلال الساعات الماضية بـ شريط فيديو قصير، يُظهر وقوع الفنانة اللبنانية ريتا حرب في موقف محرج أمام أهل الصحافة والإعلام في كواليس حفل توزيع جوائز Joy Awards، بعد تجاهل النجم العالمي الأسترالي ميل غيبسون لمطلبها بـ التقاط صورة تذكارية معه.

ريتا حرب تضرب ميل غيبسون

وفي تفاصيل الخبر، بدت الممثلة والإعلامية الشهيرة ريتا حرب في الشريط المصور، وهي تحاول الاقتراب من النجم العالمي ميل غيبسون بهدف التقاط صورة تذكارية معه، لتصطدم بـ ردة فعل حراسه الشخصيين الذين حالوا دون وقوع الأمر، بـ التزامن مع تجاهل الممثل الشهير لها وتجاوزه عنها بـ السير مبتعداً.

وهو ما استفز وأحرج النجمة اللبنانية التي استهجنت تصرف ميل غيبسون، وردت عليه من خلال ضربه على كتفه، قائلة بـ صوتٍ عالٍ:" يا إلهي".

وتصدر اسم نجمة مسلسل " ضرب الرمل" قوائم الرائج في التطبيقات الاجتماعية وعناوين الأخبار الفنية، عقب تداول الشريط المرئي من قبل الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا، والذي استقطب أنظار المتابعين واستفزهم إلى التعليق عليه.

أعمال ريتا حرب الجديدة

مسلسل الخائن

وعلى الصعيد الفني، انضمت النجمة الشهيرة مؤخراً لقائمة نجوم النسخة المعربة من المسلسل التركي الشهير " الخائن" والذي سيجمعها مع كوكبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية على غرار:" قيس شيخ نجيب، مرام علي، سلافة معمار" وغيرهم.

وتدور أحداث العمل الدرامي حول طبيبة ناجحة تعيش حياة مستقرة رفقة زوجها، قبل أن يأتي يوم وتتفاجئ بـ خيانته لها بعد رصدها لشعرة شقراء على قميصه، حيث تتشابك الأحداث وتتطرأ بعض المتغيرات على شخصيتها وحياتها وتبدأ القصة المشغولة بـ حبكة درامية اجتماعية.


آخر أعمال ريتا حرب

مسلسل ستيلتو

وجذبت الفنانة ريتا حرب أنظار الجمهور إليها مؤخراً من خلال شخصية " جويل" المتذبذبة، التي جسدتها في مسلسل " ستيلتو" الذي عُرض على شاشة تطبيق شاهد vip وقناة mbc4.

وخاضت الممثلة الشهيرة بطولة العمل إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية على غرار:" سامر المصري، كاريس بشار، ديمة قندلفت، كارلوس عازار، قيس الشيخ نجيب، ندى أبو فرحات، نور علي، بديع ابو شقرا، أمل طالب"، ويشار إلى أن العمل من تأليف لبنى مشلح ومي حايك.

النهضة نيوز