مي العيدان تشبه هيا الشعيبي بـ بنات المتوسط

فن ومشاهير

فيديو.. مي العيدان تسخر من هيا الشعيبي وتشبهها بـ بنات المتوسط

28 كانون الثاني 2023 12:20

وجهت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي خلال الساعات القليلة الماضية، رسائل كيدية مبطنة إلى إحدى زميلاتها دون أن تسميها، من خلال فيديو قصير عبر سناب شات.

أطلت هيا الشعيبي خلال مقطع الـ فيديو، وهي تدندن أغنية " بانو" للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، بـ التزامن مع إشادتها بـ نفسها عبر تعليقات مقتضبة دونتها على المقطع المصور، وهو ما دفع الإعلامية مي العيدان إلى السخرية منها في منشور خاص عبر حسابها الشخصي في تطبيق إنستغرام.

فيديو هيا الشعيبي

بدت النجمة الكوميدية الشهيرة في الشريط المرئي، وهي تتمايل ضاحكة على وقع موسيقى أغنية " بانو" بـ التزامن مع تفاخرها بـ صفاتها الحسنة في تعليق مقتضب، كتبت فيه:" أهم شيء الضمير مرتاح.. هذه أهم شيء مدارية بيتي.. ما كذبت على أحد.. ما قصيت ( ضحكت) على أحد الحمدلله..".

وجذب منشور الممثلة الخليجية الشهيرة أنظار رواد وسائل التواصل الاجتماعي، الذين انقسموا بين مؤكد أنها تقصد في منشورها زميلتها الفنانة إلهام الفضالة لكون الأخيرة رفعت ضدها قضية جديدة اتهمتها فيها بـ سوء استخدام الهاتف المحمول، وبين ناقد ومبرر لتصرفاتها.


حيث كتبت متابعة:" إنتوا ليش كلكم ضد هيا.. غلهام بعد غلطانة والحين من يومين بعدها مشتكية عـ هيا مرة ثانية"، وعلقت ناشطة:" للأمانة أنا مو مع هيا ولا إلهام.. لكن إلهام مصختها وش أرفع دعوى سوء استخدام للجوال.. ما باقي إلا تحط هيا بـ كوكب لحالها وتعزلها عن البشر مو لهي الدرجة.. خلاص جوالها أنتِ كبري عقلك وطنشي يا إلهام.. والله إني أشوف بزران ( أطفال) وأساءوا للفن الكويتي بـ مشكلتهم".

ودونت أخرى:" هيا إلى متى؟.. ما أدري ليش تسوي جذي.. هي مو مستوعبة بهل حركات بـ تخلي الناس تكرهها.. لما تحارش وتنغز على كل شي وايد خربت على نفسها وبعدين تزعل إذا أحد رفع قضية.. أول كنت أحط اسمها بـ اليوتيوب تطلع لي مسرحيات وأعمال.. الحين من أحط اسمها تطلع لي مشاكل ونغزات ومحارش.. معقولة محد بـ حياتها ينصحها"؟"

مي العيدان تسخر من هيا الشعيبي

ولعل التعليق الأبرز، كان من الإعلامية الكويتية مي العيدان، التي أعادت نشر فيديو هيا الشعيبي عبر حسابها الشخصي في إنستغرام، وسخرت منها بـ تشبيهها بـ بنات المتوسط ( طالبات المرحلة الإعدادية)، حيث علقت على المنشور قائلة:" أموت على هوشة بنات المتوسط", وقد حظيَّ تعليق الناقدة الفنية على إعجاب شريحة واسعة من المتابعين.

النهضة نيوز