دانا حلبي تستعد لإصدار أغنية حمادة

فن ومشاهير

أغنية دانا حلبي الجديدة " حمادة".. أحيت الفلكلور لأجل الحب

31 كانون الثاني 2023 20:27

أكدت الفنانة اللبنانية دانا حلبي أنها بصدد إصدار أغنية جديدة بـ عنوان " حمادة"، وكشفت أنها اختارت إحياء هذه الأغنية الفلكلورية بـ صوتها على سبيل الإهداء لشخص مؤثر في حياتها، يدعى " محمد".

أغنية دانا حلبي الجديدة.. حمادة

وعن هوية الشخص المعني بـ كلمات الأغنية، أكدت أن الحب والأحباء كُثر وأن قلبها مليء بـ مشاعر المحبة إزاء كل الأشخاص الذين يبادلونها هذه المشاعر دون مصلحة.

وغنت نجمة مسرحية " عائلة تس" بـ صوتها جزءاً من أغنيتها الجديدة خلال تصريحاتها الصحافية لـ موقع فوشيا، قائلة:" حمودي.. حمودي يا حمادة.. إتدلل ودلالك والله فوق العادة..".

ونفت كل الأنباء المتداولة حول دخولها القفص الذهبي مرة جديدة، وأوضحت أن فكرة الزواج غير واردة حالياً، وألمحت إلى أنها تعيش قصة حب عاطفية مليئة بـ الاهتمام.

وشوقت مالكة أغنية " هلابو" متابعيها لجديدها الغنائي، وذلك من خلال نشرها جزئية من اللقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مُعلقة عليها بـ عبارة:" ابقوا متابعين.. حمودي".


دانا حلبي تعتذر عن فيلم الحاكم

وأوضحت دانا حلبي أسباب اعتذارها عن المشاركة في فيلم " الحاكم" لبطله هاني سلامة، حيث قالت في حديث لـ " النهضة نيوز" أن انشغالها خلال الفترة الماضية وضيق الوقت شكلا عائقاً أمام تعاقدها على الفيلم السينمائي.

دانا حلبي ضيفة شرف في فيلم مغامرات كوكو

وأعلنت الفنانة اللبنانية انتهائها من تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي الكوميدي " مغامرات كوكو"، المقرر عرضه في الرابع من شباط/ فبراير المقبل، والذي تدور أحداثه حول صراع الخير والشر.

دانا حلبي تشارك في مسلسل مشوار الونش

وشاركت النجمة الشابة مؤخراً في بطولة مسلسل " مشوار الونش" إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما المصرية على رأسهم:" منة فضالي، ميمي جمال، محمود عبد المغني، محمد رجب، ميرهان حسين، إيهاب فهمي، علاء مرسي" وغيرهم.

آخر أعمال دانا حلبي

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة دانا حلبي على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " العين بالعين" الذي شاركت فيه إلى جانب البوب ستار رامي عياش والنجمة سيرين عبد النور والممثل إبراهيم الحمادي.

وكانت آخر أغنياتها الخاصة " كده Peace" التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب بـ التعاون مع المخرجة وفاء برازي، وتقول كلمات الأغنية:" كده Peace.. كده Peace.. مع حالي مع نفسي أنا لسة مفركشة رمزي ومكنسلة شوقي وعزمي.. يو حفكني وأنا وحدي LOVE ME LOVE ME LOVE LOVELY ثواني.. فيه إيه على فكرة ده هاني.. فاضية أنا ودماغي تعباني ويووو طب أدور تاني".

النهضة نيوز