بلقيس تساند المتضررين من زلزال سوريا

فن ومشاهير

بلقيس تنضم إلى قائمة المتبرعين للمتضررين من زلزال سورية

9 شباط 2023 12:27

قامت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي بـ مبادرة إنسانية تجاه الأشخاص المتضررين من زلزال سورية، تمثلت بـ تبرعها بـ كامل أجرها عن الحفل الساهر الذي أحيته أمس الأربعاء في القرية العالمية بـ دبي، لصالح أسر ضحايا الزلزال المدمر.

بلقيس تساند المتضررين من زلزال سوريا

وقالت بلقيس في فيديو قصير، نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها قررت التبرع بـ كامل أجرها عن الحفل الغنائي الساهر لصالح المتضررين من زلزال سوريا.

حيث قالت:" نظراً للظروف الراهنة، توصلنا لفكرة وأعتقد أنها مبادرة رائعة بيني وبين إدارة القرية العالمية في دبي، وهي إن أجري في الحفل يذهب لإنقاذ المنكوبين جراء زلزال سوريا".

وتابعت:" أتمنى الله يفرجها عليهم، وأعتقد إنسانياً كل واحد فينا لازم يساهم ولو بـ القليل".

وأوضحت المطربة الشابة إلى أنها لجأت إلى التبرع بـ كامل أجرها بعد أن فشلت محاولاتها في تأجيل الحفل، وبينت شدة تأثرها بـ الحدث الطبيعي الرهيب الذي نزل بـ سورية، وذلك بعد اعتلائها خشبة المسرح، حيث قالت:" رغم الظروف الحاصلة لم نستطع تأجيل الحفل ولكن أتبرع بـ كامل أجري لصالح العائلات السورية المتضررة من الزلزال".


وكذلك في عدة تغريدات قصيرة عبر صفحتها الشخصية في تطبيق تويتر، دونت في واحدة منها:" من وقت ما صار الزلزال والنوم فارقني"، وأضافت في أخرى:" دعواتنا بـ الرحمة لاخوتنا في سوريا وتركيا.. تعازينا الحارة في من فقدناهم وألف سلامة ولا بأس على أحبتنا في لبنان والعراق وفلسطين وباقي الدول العربية.. حفظكم الله جميعاً من أي مكروه وأسأل الله أن يرحمنا جميعاً بـ رحمته".

وحازت مبادرة المطربة اليمنية الشهيرة على إعجاب متابعيها الذين أكدوا على نُبلها وطيبة قلبها وسموِّ أخلاقها في تعليقاتهم على منشورها المصور بعد تداوله وإعادة نشره عبر صفحات السوشيال ميديا.

أغنية بلقيس الجديدة.. أمام مرايتي

تجدر الإشارة إلى أن النجمة بلقيس فتحي مازالت تحصد نجاح أغنية " أمام مرايتي" التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب مؤخراً عبر قناتها الرسمية في تطبيق يوتيوب.


وغنت فيها كلمات الشاعرة أمنيات وألحان متعب الفراج، في حين صورت الكليب تحت إدارة وإشراف المخرج اللبناني دان حداد، ويقول مطلع الأغنية:" أمام مرايتي واقف.. أطالعني وأجهلني تغيرت بـ شكل كلي.. أنا مو قادر أفهمني لا قلبي اللي مثل أول.. وصبري ما بقى به حيل.. ولا شي قادر أتقبل.. من العالم طفح هـ الكيل".

النهضة نيوز