ميريام فارس ضحية المنتقدين بعد تبرعها للمتضررين من زلزال سوريا

فن ومشاهير

ميريام فارس تعلن تبرعها للمتضررين من زلزال سورية بـ فستان أحمر مكشوف

12 شباط 2023 11:32

انضمت الفنانة ميريام فارس لـ ركب المشاهير المتضامنين مع ضحايا زلزال سورية، حيث أعلنت تبرعها بـ كامل أجرها من حفلها الغنائي في كندا لصالح المتضررين في المناطق السورية، إلا أن النجمة اللبنانية تعرضت لوابل من الانتقادات اللاذعة بسبب جرأة الإطلالة التي اعتمدتها خلال الحفل، حيث ظهرت بـ فستان أحمر مكشوف.

ميريام فارس بـ فستان أحمر مكشوف

وانتقد المتابعون ميريام فارس معتبرين أن إطلالتها خادشة وخارجة عن آداب الستر ولا يتماشى مع مبادرتها الإنسانية تجاه المنكوبين في سورية.


حيث جاء في التعليقات:" لبسها يخزي"، و" تبرعات بـ الحرام.. الله يهدينا"، و" بلا ما تلبس كان طلعت بـ البكيني أحسن ما تدفع حق فستان"، و" شهل اللبس خافي ربك كافي"، و" ما لقيتي أحسن من هـ المنظر تطلعي فيه بهيك ظروف".

وورد في الردود أيضاً:" هو يعطيكِ العافية مانا ضد بس شوية حشمة ما يتضر عـ روح يلي ماتوا"، و" إذا متعاطفة وزعلانة كان فيها تحترم يلي ماتوا شوي وتتستر شوي على القليلة كرمال يلي راحو"، و" حلو اللي لابستو بس مش بوقته أبداً نحن بـ ظرف منو عادي".

ميريام فارس تغني TUKOH TAKA

وحققت الفنانة الاستعراضية ميريام فارس مؤخراً نجاحاً جماهيرياً واسعاً من خلال تريو TUKOH TAKA، الذي جمعها مع النجمة العالمية نيكي ميناج والنجم مالوما، ضمن أغنيات كأس العالم 2022، وقد أدرجت أغنية TUKOH TAKA، ضمن لائحة الإصدارات الموسيقية الرسمية لمونديال قطر 2022.


أغنية ميريام فارس.. قضيها انبساط

وعلى صعيد الأعمال الخاصة، طرحت الفنانة ميريام فارس قبل أشهر أغنية مصورة على طريقة الفيديو كليب عبر يوتيوب والمنصات الموسيقية، تحت عنوان " قضيها انبساط".

غنت فيها كلمات الشاعر الغنائي مصطفى حسن وألحان أحمد مصطفى وتعاونت فيها بـ التوزيع الموسيقي مع هاني ربيعة، ويقول مطلع أغنية قضيها انبساط:

" اضحك دي الضحكة ببلاش روّق ما تعقدهاش.. لوِّن أيامك لون فاتح لأ ما تغمقهاش.. سيبك من الحاجة اللي تدايق طنشها وعيشها عـ الرايق.. لو باقي في الدنيا دقايق عيش واللي فات مات.. قضيها انبساط طازة طازة وآدي لروحك إجازة.. من الجمعة للتلات.. قضيها انبساط".

النهضة نيوز