هل سخرت سمية الخشاب من أغنية TUKOH TAKA أم من ميريام فارس؟

فن ومشاهير

سمية الخشاب تسخر من ميريام فارس والإعلامي حمد قلم يتهمها بـ تقليد شاكيرا

20 تشرين الثاني 2022 11:25

سخرت الفنانة سمية الخشاب من الجُزئية الغنائية العربية المُدرجة ضمن أغنية TUKOH TAKA الخاصة بـ مونديال 2022 الذي ستنطلق مباراياته مساء اليوم الأحد في دولة قطر، حيث تهكمت في تدوينة مقتضبة على الأغنية، دون الإساءة بـ شكل صريح للنجمة ميريام فارس، وذلك بخلاف ما قام به الإعلامي الكويتي حمد قلم.

سمية الخشاب تسخر من ميريام فارس

أبدت النجمة المصرية سمية الخشاب عدم إعجابها بـ الجزئية العربية من أغنية مونديال قطر 2022، حيث غردت بـ الكلمة الرئيسية منها المتمثلة بـ " سلام" ومن ثم أرفقتها بعدة رموز تعبيرية باكية من شدة الضحك.

اختلف النشطاء في معظمهم مع نجمة الدراما المصرية، بـ اعتبارهم أن لها مشاركات غنائية سابقة في برامج منوعة، كانت دون المستوى لناحية الأداء، دون أن يخلو الأمر من العبارات المؤيدة لرأيها والتي أرفقت بـ لقطات شاشة لتعليقات نشطاء أجانب. ( بحسب المغردين)

حمد قلم يتهم ميريام فارس بـ تقليد شاكيرا

جاءت سخرية الممثلة المصرية بـ التزامن مع اتهام الإعلامي الكويتي حمد قلم للنجمة اللبنانية بـ تقليد المغنية العالمية شاكيرا على هامش اعتذار الأخيرة عن حضور فعاليات حفل افتتاح المونديال، حيث كتب:" شكلها شافت فيديو ميريام فارس وهوَّنت".

وذلك قبل أن يسخر من كلمات وألحان الأغنية بـ اعتباره أن مستوحاة ومُستقاة من أحد برامج الأطفال الشهيرة، حيث غرد بـ شريط مركب جمع جزئية من أغنية المونديل مع جزيئة من برنامج الأطفال وغرد:" وأنا اقول وين سامع الأغنية من قبل".

ميريام فارس تقلد شاكيرا

وطالت اتهامات التقليد المغنية الاستعراضية الشهيرة ميريام فارس منذ طرح الفيديو الترويجي الخاص بـ أغنية مونديال 2022، وذلك بعد أن قارن نشطاء إطلالتها فيه مع إطلالة سابق للنجمة العالمية شاكيرا، بدا فيه ظهور النجمتين متقارب بـ شكل كبير لناحية اللباس والحركات.


وهو ما أثار حفيظة شريحة واسعة من المتابعين الذين استهجنوا التقليد دون الابتكار، وأعربوا عن خيبتهم الكبيرة بعدم خروج ميريام فارس من عباءة النمطية وتكرار نفسها، بدلاً من الظهور بـ شكل جديد متفرد وصورة تعكس جمالية وإبداع المرأة العربية بعيداً عن العريِّ.

النهضة نيوز