تدهور الحالة الصحية لـ علا غانم

فن ومشاهير

ريهام سعيد تساند علا غانم بعد إصابتها بـ ارتجاج في المخ

12 شباط 2023 16:52

تدهورت الحالة الصحية للفنانة علا غانم خلال الساعات القليلة الماضية، مما استدعى نقلها بـ صورة إسعافية إلى المستشفى، حيث تم وضعها تحت الملاحظة الطبية بعد تشخيص الأطباء إصابتها بـ ارتجاج في المخ ونزيف داخلي بـ الإضافة إلى كسور متعددة في جسدها.

ريهام سعيد تدعم علا غانم

وعبرت الإعلامية ريهام سعيد عن تعاطفها الكبير مع علا غانم من خلال منشور قصير عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في إنستغرام، تمنت فيه انتهاء أزمة الأخيرة، حيث كتبت:" أزمة وتعدي يا حبيبتي".


تدهور الحالة الصحية لـ علا غانم

وكان الحساب الرسمي لـ برنامج " عرب وود" عبر تطبيق إنستغرام، أول من أعلن خبر تدهور الحالة الصحية للفنانة علا غانم، حيث نشر صورة جديدة لها من على سرير الاستشفاء وكشف تفاصيل أزمتها الصحية في تعليق مقتضب.

كتب في نصه:" تدهور حالة علا غانم الصحية بعد دخولها المستشفى على إثر إصابتها بـ ارتجاج في المخ وكسور ونزيف داخلي".


وانطلقت على إثره تعليقات المتابعين الذين تمنوا لها السلامة، وتساءل البعض عن تفاصيل حالتها الصحية وإصاباتها البالغة، في حين شكك آخرون بـ صحة القصة وسخروا منها بـ اعتبارهم أنها تشبه إلى حد ما أزمة شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب وتتشابه في أجزاء منها مع أزمة جوني ديب مع آمبر هيرد.

أزمة علا غانم مع زوجها عبد العزيز حسن

وكانت الممثلة الشهيرة، قد تبادلت الاتهامات مع زوجها رجل الأعمال المصري عبد العزيز حسن، حيث اتهما بعضهما البعض بـ جلب بلطجية للاعتداء على بعضهما البعض.

حيث قالت علا غانم في مداخلة هاتفية مع أحد البرامج الحوارية المباشرة:" صُدمت بـ اقتحام زوجي ومجموعة من الأشخاص لمنزلي بعد اعتدائهم بـ الضرب على حراس العقار، وعند طرقهم للباب صرخت بـ صوت عالٍ، بعدها اقتحموا منزلي وكان بينهم عدة سيدات".


وتابعت:" اقتحم زوجي مع هؤلاء الأشخاص غرفة مكتبي واستولوا بـ القوة على جهاز تسجيل الكاميرات الموضوعة داخل منزلي وخارجه، بعد ذلك قام زوجي بـ الاعتداء على والدتي بـ الشوم ولم أستطع الدفاع عنها".

واستطردت:" استطعت بعد ذلك رفقة والدتي الخروج إلى حديقة منزلي واتصلت بـ النجدة، وبعد وصول أفراد الشرطة اصطحبوني إلى القسم لتحرير محضر بـ الواقعة التي حدثت داخل منزلي.

وأكدت النجمة المصرية في ختام حديثها أن المنزل الذي حدثت فيه الواقعة مسجل بـ اسمها وخلال سكنها فيه رفعت قضية خلع ضد زوجها عبد العزيز حسن على هامش خلافات بينهما، وأشارت إلى أنها عادت إلى مصر أواخر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي لاستكمال دعوى الخلع.

زوج علا غانم يتهمها بـ الاعتداء عليه

ونفى رجل الأعمال عبد العزيز حسن اتهامات زوجته الفنانة علا غانم، مؤكداً أنه الضحية وأن الأخيرة هي من تهجمت رفقة والدتها عليه. 

النهضة نيوز