لوسي ترد على اتهامات نجوم مسرحية الحفيد

فن ومشاهير

الفنانة لوسي ترد على نجوم مسرحية الحفيد بعد أن اتهموها بـ الاعتداء اللفظي والجسدي

18 كانون الثاني 2023 11:08

خرجت الفنانة لوسي عن صمتها إزاء الاتهامات الموجهة لها بـ الاعتداء اللفظي والجسدي على نجوم مسرحية الحفيد، حيث تقدمت بـ شكوى قانونية لـ وزيرة الثقافة المصرية بحق صُناع العمل، مؤكدة أن الشكوى باتت في عُهدة النيابة الإدراية، وذلك بعد أن شرحت التجاوزات المُفتعلة من قبل أبطال العمل خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي.

لوسي ترد على اتهامات نجوم مسرحية الحفيد

وكانت النجمة المصرية لوسي من فجرت أزمة مسرحية الحفيد وأججت الخلافات القائمة بينها وبين أبطال العمل، بـ اتهامها لهم بـ التجاوز المتعمد وعدم محاولة تصحيح الأخطاء المُفتعلة من قبلهم خلال العرض، الأمر الذي دفع نجوم المسرحية بـ تقديم شكوى قانونية ضدها، اتهموها فيها بـ التجاوز والاعتداء اللفظي والجسدي.

ونفت الممثلة الشهيرة اتهامات زملائها جُملة وتفصيلاً، وأكدت أنها محض أكاذيب لدرء التجاوزات الصادرة من قبلهم، خاصة بعد أن تمكنت من إيقاف عرض مسرحية الحفيد وتحويل القضية إلى النيابة الإدارية.


حيث قالت في بيان رسمي من قبل مستشارها الرسمي، حصل على نسخة حصرية منه حساب قاضي المشاهير:" حدثت مجموعة من التجاوزات والتي كانت في بعضها خروجاً عن النص، وعليه أخطرت إدارة المسرح القومي بـ تفاصيل هذه التجاوزات وأسباب اعتراضي عليها.. وحاولت الإصلاح طوال أيام عرضي للعمل والتي تجاوزت في عددها 44 ولكن دون جدوى، إذ ازدات تلك التجاوزات وتم الخروج عن النص وتم تعليق مشاهد العمل".


وتابعت لوسي:" وعليه، قمت بـ الاتصال بـ وزيرة الثقافة وشرحت لها ما وقع من تجاوزات.. فـ أخطرتني بـ وجوب تقديمي شكوى رسمية وهو ما تم بـ الفعل.. وبعد ذلك تم إحالة الشكوى للبيت الفني للمسرح، وأدليت بـ كافة التفاصيل للمستشار القانوني المسؤول في البيت الفني.. بعد ذلك باشرت الإدارة القانونية تحقيقاتها ومن ثم أحالت الشكوى للنيابة الإدارية.. أي أنني لم أتقدم بـ بلاغ رسمي للنيابة ضد أي شخص".


وكذبت الاتهامات الموجهة لها من قبل العاملين في المسرحية، مؤكدة أنها بعيدة عن الواقع ومحض أكاذيب ومخالفة لما حدث على أرض الواقع، قبل أن تؤكد تكليفها محاميها الخاص بـ اتخاذ الإجراءات القانونية المضادة بحق كل من تجاوز أو اتهمها ظلماً ونسب إليها فعلاً غير حقيقي.

لوسي في قائمة أبطال مسرحية الحفيد

تجدر الإشارة إلى أن مسرحية الحفيد، تضم على قائمة أبطالها مجموعة من مشاهير الفن المصري على رأسهم:" لوسي، عابد عناني، عادل عفر، نشوى علي عبد الرحيم، شيريهان الشاذلي، ندى عفيفي، عبد الباري سعد، شيريهان الشاذلي"، وسيناريو العمل مأخوذ عن رواية الأديب الكبير عبد الحميد جودة السحار ومن إعداد وإخراج يوسف المنصور.

النهضة نيوز