إصابة الفنان شادي زيدان بـ جلطة دماغية أثناء تصوير مشاهده في أحد الأعمال الدرامية

فن ومشاهير

شادي زيدان ينقل إلى المستشفى بعد إصابته بـ جلطة دماغية والنجوم يناشدون الجمهور الدعاء له

15 شباط 2023 11:23

تعرض الفنان السوري شادي زيدان لـ أزمة صحية مفاجئة أثناء تصوير مشاهده في أحد الأعمال الدرامية، مما استدعى نقله إلى المستشفى بـ صورة إسعافية، وكان الممثل السوري فاتح سليمان من أعلن الخبر من خلال منشور قصير عبر فيسبوك، ناشد فيه الجمهور الدعاء لزميله.

حيث كتب:" الأخ الكبير الفنان شادي زيدان تعرض لوعكة صحية وحالياً هو بـ المشفى وبدو دعائكم.. الله يعافيك يا رفيقي".


إصابة شادي زيدان بـ جلطة دماغية

وسارع زملاء ومحبوُّ الفنان شادي زيدان إلى التفاعل مع الخبر، إذ كشف عدد منهم تفاصيل الوعكة الصحية المفاجئة التي نزلت به، حيث أكدوا أنه أصيب بـ نزيف داخلي نتيجة جلطة دماغية أصابته أثناء تصوير مشاهده في أحد المسلسلات، ما استدعى نقله إلى المستشفى ووضعه تحت الملاحظة الطبية في قسم العناية المركزة.

وكشفت صفحة شمس اليوم تفاصيل الأزمة الصحية التي ألمت بـ الممثل الشهير في منشور مقتضب، جاء فيه:" مكرر ولضرورة الدعاء.. تعرض الفنان شادي زيدان لوعكة صحية حيث أصيب بـ نزيف دماغي أثناء التصوير.. حسب ماورد.. وهو حالياً في العناية المركزة في أحد مشافي دمشق".

نجوم سوريا يساندون شادي زيدان

ودعا النجم باسم ياخور لزميله بـ الشفاء العاجل، إذ كتب في منشور قصير عبر صفحته الشخصية في تطبيق فيسبوك:" شادي زيدان تعرض اليوم لوعكة صحية حادة أثناء العمل.. الله يشفيك ويعافيك وتقوم بـ السلامة قلوبنا جميعاً معك يا شادي في هذه الأزمة".

وأبدت الممثلة شكران مرتجى قلقها على صحة زميلها وناشدته القوة والتماسك، ودعت له بـ الشفاء، قائلة:" تعرض الفنان شادي زيدان لوعكة صحية.. شادي يا شادي يا كفو يا أخي يا قبضاي يا أبو عزمي.. قوم ولو يلا.. بـ نحبك كلنا هون وهونيك بكل الكون".

وتابعت:"عم ندعيلك تقوم بـ السلامة.. همتك بها لكم يوم وطول العمر ورح تضل إن شاء الله.. شادي سلامة قلبك يلا شادي بدنا نكمل شغلنا لـ سورية وأهلها.. بـ الشفاء العاجل.. دعواتكم لعلها ساعة إستجابة".

كما تمنى كل من سلاف فواخرجي وأيمن رضا لزميلهم السلامة والمعافاة التامة في منشورات قصيرة، نشروها عبر حساباتهم الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان شادي زيدان وأشقائه، شاركوا مؤخراً في جمع وتوزيع حملات التبرع لمتضرري وأهالي ضحايا الزلزال الذي ضرب شمال سورية وجنوب تركيا.


النهضة نيوز