بوجه ضاحك.. أيمن زيدان يكشف غايته النبيلة من كتاباته الحزينة

فن ومشاهير

أيمن زيدان عن كتاباته الحزينة: أصور قسوة التفاصيل كي لا نغوص في المستنقع

8 تشرين الأول 2022 17:13

حسم الفنان القدير أيمن زيدان الجدل الدائر حول أسباب الحزن المسيطر على كتاباته ومنشوراته على السوشيال ميديا، مؤكداً أنه لا يسعى لنثر اليأس في نفوس متابعيه وأن غايته توحيد الأيادي ودفع الناس إلى التكاتف لدفع الارتدادات السلبية الناتجة عن سنوات الحرب الخانقة.

أيمن زيدان

نشر النجم الشهير صورة جديدة له عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، وأوضح هدفه وغايته النبيلة من وراء تصوير تفاصيل الواقع المُعاش في تدويناته، مُعلقاً بـ:

" أصدقائي.. أنا لا أكتب كي أثير الحزن واليأس بل كل ما أصبو إليه أن تعل معاً من أجل أن نهزم ارتدادات الحرب.. كل في فضائه وحين أصور قسوة التفاصيل التي تعيشها فـ إن كل ما أحلم به أن نتمسك بدروع منظومتنا الأخلاقية وأن لا نغوص في المستنقع الذي يحاصرنا".


وعليه، انطلقت تعليقات المتابعين الذين أكدوا للنجم القدير بـ أنه الأهم والأجمل في كل حالاته، قبل أن يدعوه إلى الكتابة كيفما شاء مشيرين إلى أن كلماته تلامس أرواحهم في الحزن والفرح على حد سواء.

حيث كتبت متابعة:" اكتب متى تشاء وكيفما تشاء فـ أنت رائع يا سيدي بكل حالاتك.. لك الحرية بـ أن تعبر عن حزنك.. كتابة أو شفهياً.. يا بطل الشاشة العربية"، وأضافت ناشطة:" حزنك وفرحك يهمنا بكل تفاصيله دمت أستاذنا العظيم فخراً وعزاً لمحبيك"، وعقبت ناشطة:" ستظل بطل لنا وحروفك تلامس أرواحنا سواء أكانت حزينة أم مفرحة.. يكفينا أنك تجود علينا بحروفك.. لا حرمنا الله منها ولا من ظهورك الذي يسعد مقلتي".


أعمال أيمن زيدان الجديدة

يشار إلى أن الفنان السوري القدير أيمن زيدان، ينتظر حالياً عرض أجدد أعماله السينمائية " فيلم فيك أب/ Fake أب" الذي صوره تحت إدارة وإشراف المخرج أحمد إبراهيم أحمد، وخاض بطولته رفقة كوكبة من مشاهير الدراما السورية على رأسهم:" نظلي الرواس، ميرنا شلفون، عبير شمس الدين، رواد عليو".

ويذكر أن نجم مسلسل " بطل من هذا الزمان"، تنافس في سباق دراما رمضان الماضي من خلال عملين دراميين هما ( الكندوش) تأليف حسام تحسين بيك ومعالجة درامية محمد العاص وإخراج سمير حسين.

ومسلسل ( الفرسان الثلاثة) الذي شارك في بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم على غرار:" شكران مرتجى، عدنان أبو الشامات، علي كريّم فادي صبيح، جرجس جبارة، جمال العلي، همام أيمن رضا، مازن عباس، عبير شمس الدين، جيانا عنيد".

النهضة نيوز