مها أحمد ومجدي كامل يحتفلان بـ عيد الحب

فن ومشاهير

مها أحمد تكشف عن الهدية التي تلقتها من زوجها الفنان مجدي كامل بـ مناسبة عيد الحب

15 شباط 2023 12:48

استعرضت النجمة المصرية مها أحمد تفاصيل المفاجأة التي أعدها لها زوجها الفنان مجدي كامل بـ مناسبة عيد الحب، حيث كشفت عن الهدية التي حضرها لها من خلال مقاطع فيديو قصيرة، نشرتها عبر حسابها الشخصي في تطبيق إنستغرام.

مها أحمد ومجدي كامل يحتفلان بـ عيد الحب

أظهرت المنشورات التفاصيل التي اختارها مجدي كامل لتهنئة زوجته مها أحمد بـ عيد الحب، حيث بدا وقد زين سريرهما الخاص بـ بالون كبير على هيئة قلب أحمر، وباقة ملونة من الورود.

وعبرت الممثلة الشهيرة عن سعادتها بـ تفاصيل هذه المفاجأة، قبل أن تتمنى لزوجها وأبنائها أعياداً مليئة بـ الحب، وذلك في تعليق قصير دونته على المنشور، قائلة:" كل سنة وأنت طيب يا مجدي وكل عيد حب وأنت أحن وأطيب زوج وأخ وأب وصديق ربنا يخليك ليا ولولادك أحمد وعادل".


وتفاعل المتابعون على المنشور بـ إيجابية، حيث تمنوا للثنائي الشهير وعائلتهم طول البقاء والخير، قبل أن يؤكدوا على قوة وحسن اختيار الفنان المصري لتفاصيل المفاجأة، وذلك في تعليقاتهم على المنشور، وجاء فيها:" ربنا يخليكم لبعض يا موها ويبارك في الولاد"، و" كل سنة أنتِ طيبة يا قلبه"، و" جامد".

مها أحمد تقدم برنامج تفاحة مصرية

من جهة أخرى، تقدم الفنانة مها أحمد حالياً برنامجاً حوارياً بـ عنوان " تفاحة مصرية" على شاشة قناة الشمس الفضائية، وقد كشفت عن موعد عرض حلقات برنامجها في منشور قصير عبر إنستغرام، كتبت فيه:" تفاحة مصرية على قناة الشمس من السبت للأربعاء الساعة الخامسة".


أعمال مها أحمد في الدراما التلفزيونية

وكان آخر أعمال الممثلة الشهيرة مسلسل " عمر ودياب" الذي عرض ضمن جدول برامج مسلسلات رمضان 2020، والذي شاركت فيه إلى جانب كل من:" علي ربيع، مصطفى خاطر، نهال عنبر، كارولين عزمي، هاجر عفيفي، ميرنا جميل، سامي مغاوري، داليا الخولي، إسماعيل فرغلي، ياسر الطوبجي"، وكتب العمل فاروق هاشم ومصطفى عمر وأخرجه حينها معتز التوني.

أعمال مجدي كامل الجديدة

وبالعودة إلى الفنان مجدي كامل، ينتظر النجم المصري حالياً عرض أعماله السينمائية الجديدة المتمثلة بـ " فيلم خلي بالك من اللي جاي" الذي يجسد فيه دور ضابط في أجهزة الأمن، و" فيلم يوم 13" الذي شارك فيه بـ صفة ضيف شرف.

النهضة نيوز