حقيقة زواج نوال الزغبي

فن ومشاهير

نوال الزغبي تخرج عن صمتها إزاء شائعات زواجها للمرة الثانية

16 شباط 2023 17:27

أثارت الفنانة نوال الزغبي تساؤلات متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول زواجها للمرة الثانية، بعد أن نشرت صورة جديدة لها، ظهرت فيها وهي تضع خاتم الخطوبة، قبل أن تعود وتشارك فيديو قصير، أطلت خلاله مرتدية فستان زفاف أبيض، وذلك بـ التزامن مع احتفالات عيد الحب.


حقيقة زواج نوال الزغبي

أحدثت منشورات النجمة نوال الزغبي ضجة عارمة بين أوساط جمهورها الناشط على وسائل التواصل الاجتماعي، الذين تساءلوا عن إمكانية ارتباطها ودخولها القفص الذهبي للمرة الثانية، وذلك في ردودهم على المنشور.

وكتبوا فيها:" نوني متى العرس؟"، و" نونا شو قصة الخاتم؟.. دبلة؟"، و" نقول مبروك ولا إيه؟"، و" نونا الخاتم عامل حوار كبير والكل بيسأل"، و" نونا معلش فهمينا قصة الخاتم.. يعني نقول مبروك"، و" الله يخلي أيامك كلها حب".

وهو ما دفع النجمة الملقبة بـ الذهبية إلى الرد بُغية حسم الجدل الدائر حول موضوع زواجها، حيث أكدت في تدوينة مقتضبة أنها لم ولن ترتبط مجدداً، مغردة:" لم ولن أتزوج".

جدير بـ الذكر أن نوال الزغبي، تزوجت مرة واحدة من مواطنها رجل الأعمال إيلي ديب، وأثمر زواجهما عن إنجاب ثلاثة أبناء، قبل أن ينفصلا عن بعضهما البعض بعد إحدى وعشرين عاماً من ارتباطهما، بسبب خلافات عائلية كبيرة وصلت إلى الكنيسة ومن التنازع في المحاكم على حضانة أطفالهما.

أغنية نوال الزغبي الجديدة.. أنا مش بتساب

وعلى الصعيد الفني، طرحت نوال الزغبي مؤخراً أغنية مصورة جديدة تحت عنوان " أنا مش بتساب"، بـ التعاون مع الشاعر الغنائي عمرو المصري والملحن عمرو الشاذلي والموزع الموسيقي عمرو الخضري، وصورت فيديو كليب الأغنية تحت إدارة وإشراف المخرج دان حداد في لبنان.

ويقول مطلع أغنية أنا مش بتساب:" شاغلة الناس وحديث المجتمع الآن.. شخصية مهمة واسمي بـ ينور أي مكان وجمالي بـ يسحر ويدوخ بعمل قلبان.. ولساني يقول الحق لو طارت رقاب.. واللي بـ يمشي بـ ختمله وأسد وراه الباب.. يبقى بـ يقطع رزقه بـ إيده منا مش بتساب.. أنا مش بتساب.. أنا مش بتساب طب والنعمة دانا خسارة.. دانا طيارة وجزيرة بعيدة أبعد نفسي عن وجع الراس".

النهضة نيوز