تصريحات نوال الزغبي حول الزواج وجمالها الدائم

فن ومشاهير

نوال الزغبي تكشف سر جمالها الدائم وأسباب عدم تكرارها تجربة الزواج.. فيديو

28 نيسان 2022 11:56

كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي سر شبابها وجمالها الدائم، مبينة أنها تتبع روتين سحري طبيعي للحفاظ على نضارة ورونق بشرتها وحماية تقاسيم وجهها من علامات التقدم في السن، كما جاهرت بـ أسباب عدم تكرارها لـ تجربة الزواج بعد انفصالها عن زوجها السابق، وذلك خلال استضافتها في برنامج " كلام الناس"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على شاشة قناة القاهرة والناس.


الروتين الطبيعي الذي تتبعه نوال الزغبي للحفاظ على جمالها

أكدت النجمة الملقبة بـ الذهبية أن العديد من الأشخاص يفاجئون بـ عمرها الحقيقي ودائماً ما يعطونها عمراً أصغر، خاصة هؤلاء اللذين لايعرفون هويتها الحقيقية ومدى شهرتها في العالم العربي.

وأوضحت مالكة أغنية " أنت سبب بلواي" تفاصيل الروتين الطبيعي السحري الذي تتبعه للحفاظ على رونق ونضارة بشرتها والحد من ظهور علامات التقدم في السن.

وبينت أنها تحرص على شرب الماء بـ كثرة وتعمد إلى تناول وجبات قليلة من الطعام وأخذ قسط كبير من النوم، لايقل عن 9 ساعات، وذلك إلى جانب حرصها الدائم على ممارسة التمارين الرياضية والحفاظ على راحتها النفسية بـ التفكير الإيجابي.


أسباب عدم تكرار نوال الزغبي تجربة الزواج

وتحدثت الفنانة اللبنانية عن أسباب عدم زواجها مرة ثانية، عقب انفصالها عن زوجها ووالد أبنائها الثلاث، وأشارت إلى أن ابتعادها عن تكرار هذه التجربة، يعود إلى رغبتها الكبيرة بـ عيش حياة العزوبية والحرية بعيداً عن قيود الرجل.

حيث قالت نوال الزغبي في حديثها مع ياسمين عز:" تزوجت بـ عمر الثامنة عشر.. وكانت زيجة فاشلة لأنها انتهت بـ الانفصال.. بعد ذلك كنت الرجل والمرأة كوني كنت محتضنة لأبنائي.. وهذا الأمر أتعبني.. اليوم أولادي كبروا.. وبدأت بـ عيش حياة العزوبية التي لم أعشها من قبل.. وفي الوقت الحالي لا أرغب بـ الارتباط بـ شخص يقيدني ويُملي عليَّ تصرفاتي وأفعالي".


أغنية لسه باجي على بالك.. أغنية نوال الزغبي

وعلى الصعيد الفني، حصدت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مؤخراً نجاحاً جماهيرياً باهراً من خلال أغنية " لسه باجي على بالك"، التي طرحتها بطريقة الفيديو كليب على تطبيق اليوتيوب.

تعاونت نوال في الأغنية بـ الكلمات مع أمير طعيمة والألحان عمرو مصطفى، وفي التوزيع الموسيقي نور، ويقول مطلع أغنية " لسه باجي على بالك": إيه يعني مشيت، إيه يعني رضيت بـ البعد، وغبت حبيبي أوام هـ يلوموا الناس ما يلوموا الناس، أنا عمري ما هـ نسى مع الايام أنا كل يوم عشناه وأنا معاك بـ عيش عمري اللي باقي وبستناك ولآخر يوم في عمري أنا فكراك ومش هـ نساك، هـ فضل أعيش وانا جوا مني حبي ليك وما تنسانيش".


النهضة نيوز