مبادرة محمود نصر لمساعدة الأطفال الذين فقدوا أهلهم في سوريا

فن ومشاهير

محمود نصر يطلق مبادرة لمساعدة الأطفال الذين فقدوا أهلهم في زلزال سوريا

18 شباط 2023 11:17

أطلق الفنان محمود نصر بـ التعاون مع جمعية قرى الأطفال sos، مبادرة لمساعدة الأطفال الذين فقدوا أهلهم في زلزال سوريا، حيث دعا متابعيه من أصحاب الأيادي البيضاء والمقتدرين مادياً إلى التبرع من أجل تأمين الرعاية الأسرية الكاملة للأطفال المتضررين ومن ثم تمكين الأسر الناجية.

مبادرة محمود نصر لدعم الأطفال المتضررين من زلزال سوريا

وأوضح النجم السوري محمود نصر تفاصيل المبادرة في فيديو قصير عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيه:" مساء الخير أنا هون رح ادعيكم لحملة تبرعات كبيرة كتير لصالح جمعية قرى الأطفال sos، ورح يروح ريعها بـ الكامل لتأمين احتياجات ومستلزمات أهالينا وأطفالنا بـ المناطق المنكوبة من وراء الزلزال".

وتابع:" نحن بـ الجمعية منأمن الرعاية الكاملة للأطفال وأخص الأطفال من عمر 6 سنين إلى عمر 18 سنة ومنكفي معهم لعمر 23، وعنا برنامج تمكين الأسرة، للأسر الي بعدها موجودة منقدم لها الدعم الكامل بكل شيء لحتى ترجع تكفي حياتها من أول وجديد".

وتمنى في ختام كلمته المساعدة لدعم المشروع، بهدف استقطاب جميع الأطفال الذين فقدوا أسرهم وتقديم الرعاية الأسرية الكاملة من مأكل ومشرب ولباس ومن تعليم وسكن.

وسارع نجوم سورية منذ اللحظات الأولى إلى إطلاق مبادرات مجتمعية لجمع التبرعات المادية والعينية لإغاثة المتضررين من الزلزال وتوصيلها لهم، نذكر منهم:" سلاف فواخرجي، وائل رمضان، إمارات رزق، حسام جنيد، شادي زيدان، وائل زيدان، شكران مرتجى، جمانة مراد" وغيرهم كوكبة من المشاهير.

أعمال محمود نصر الجديدة

وبالعودة إلى النجم محمود نصر، انضم مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " مربى العز" إلى جانب كل من:" عباس النوري، سوزان نجم الدين، أمل عرفة، نادين خوري، أسامة الروماني"، والعمل من تأليف علي الصالح ومن إخراج رشا شربتجي.

يذكر أن آخر أعمال الفنان السوري، كان مسلسل " 60 دقيقة" الذي شارك في بطولته رفقة مجموعة من النجوم العرب على رأسهم:" ياسمين رئيس، سوسن بدر، فاطمة البنوي، مها نصار، شيرين رضا، خالد كمال، مروة الأزلي، أحمد الرافعي، ساندي مراد، برديس عرفة".

ويشار إلى مسلسل " 60 دقيقة" من تأليف السيناريست محمد هشام عبية ومن إخراج مريم أحمدي.

النهضة نيوز