دخول شادي زيدان في غيبوبة كاملة إثر إصابته بـ جلطة دماغية مفاجئة

فن ومشاهير

الفنان شادي زيدان يدخل في غيبوبة بعد أيام من إصابته بـ جلطة دماغية

18 شباط 2023 21:50

يرقد الفنان شادي زيدان منذ أيام في العناية المركزة داخل أحد مستشفيات العاصمة السورية دمشق، بعد إصابته بـ جلطة دماغية أثناء تصويره مشهداً صعباً يحاكي تدهور الحالة الصحية للشخصية التي يجسدها في مسلسله الجديد.

دخول شادي زيدان في غيبوبة كاملة

وتدهورت الحالة الصحية لـ شادي زيدان قبل ساعات، إذ أنه دخل في غيبوبة كاملة بـ التزامن مع توقف بعض وظائف جسده، وفقاً لتسريبات صحافية محلية، دون تأكيد الخبر أو نفيه من قبل شقيقه الممثل القدير أيمن زيدان أو أخيه النجم وائل زيدان الذي اكتفى بنشر شريط فيديو يتلى فيه آيات من القرآن الكريم.


داعياً الله أن يمُنَّ على أخيه بـ الشفاء العاجل، قائلاً:" "يارب بجاه الرسل السماوية كلها تعافيلنا ياك يا مسند ضهري ويا صديقي يا أخي شادي غالب زيدان من كل شر و بلاء، والله يجعل من آياته السماوية شفاعة و معجزة بحقك أنا وأخواتك وأمك و أولادك ومحبينك كلنا بحاجتك".

وطالب الجمهور الدعاء لشقيقه:" بس حابب أطلب من إخوانا الإكثار من الدعاء من جميع طوائفنا الكريمة، أخوك الساهر الداعي إلى الله مع محبينك وأخوتك وأصحابك"، وأضاف:" يلي انكسر ضهرن عليك ... ياروحي أنت".

نقابة الفنانين السوريين تناشد الجمهور الدعاء لـ شادي زيدان

نقابة الفنانين السوريين قد ناشدت الجمهور الدعاء لنجم مسلسل عيلة ست نجوم في منشور قصير عبر حسابها الرسمي في فيسبوك، كتبت فيه:" شاركونا الدعاء والابتهال إلى نية الشفاء والعافية للزميل الفنان شادي زيدان المتواجد في قسم العناية الفائقة بـ مشفى دار الشفاء بـ دمشق".

وكذلك سارع نجوم سوريا إلى الدعاء لـ شادي زيدان بالشفاء العاجل في منشورات مقتضبة عبر حساباتهم الشخصية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، منهم:" فاتح سليمان، شكران مرتجى، الليث مفتي، باسم ياخور".

وتمنى كل من سلاف فواخرجي وأيمن رضا لزميلهم السلامة والمعافاة التامة في منشورات قصيرة، نشروها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حساباتهم الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان شادي زيدان وأشقائه، شاركوا مؤخراً في جمع وتوزيع حملات التبرع لمتضرري وأهالي ضحايا الزلزال الذي ضرب شمال سورية وجنوب تركيا.

النهضة نيوز