ملكة كابلي متهمة بـ السادية بعد إطلالتها الجريئة

فن ومشاهير

إطلالة جريئة لـ ملكة كابلي تضعها في مرمى اتهامات السادية

19 شباط 2023 11:55

شاركت الفاشينيستا السعودية ملكة كابلي متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بـ مجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، تألقت خلالها بـ إطلالة عصرية جريئة، تمثلت بـ ارتدائها ملابس جلدية سوداء، تمثلت بـ توب قصير كاشف وسروال ضيق.

ونسقت خبيرة التجميل الشهيرة مع إطلالتها حذاءً أنثوياً ذو كعبٍ عالٍ، وحقيبة سوداء صغيرة، في حين استكملت ظهورها بـ تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف الذي اعتمدت معه مكياج الوجه الناعم.

ملكة كابلي متهمة بـ السادية

أثارت صور ملكة كابلي غضب الجمهور، الذي انتقد تفاصيل إطلالتها الجريئة بـ اعتبارهم أنها خارجة عن حدود الحشمة، وذلك قبل أن يهاجم البعض المدونة الشهيرة بـ اعتبارهم أنها تتشبه بـ فتيات الليل والمبتلين بـ السادية.


حيث كتبوا في تعليقاتهم:" صراحة متل اللي يشتغلون في السادية غير أنيق.. لبس المدامات فقط"، و" ليه دايم حاطة نفسك في إطار بنات الليل"، و" حتى الزلزال ما أثر فيك"، و" تكفون يا الناس خلاص لا أحد ينتقد ملكة لأن كل ما ننتقد الوضع يسوء عندها أخاف بكرة تتصور بـ المايوه.. البنت بـ انحدار"، و" الله طلع البطن يا الله هانت ما بقى شي".

ولم يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية بحق مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أشاد مدونوها بـ إطلالتها وجمالها، حيث كتبت متابعة:" قمر ما شاء الله"، و" جميلة ما شاء الله"، و" يا حلوك"، و" جمالو أنا"، و" شو هـ الهلاقة هذي عبالها فيلم أجنبي.. حرام لبست كل يخاطرها لما بل كان تشوف صور تبي تقلدهم".

من هي ملكة كابلي؟

تجدر الإشارة إلى أن ملكة كابلي خبيرة مكياج سعودية ، اشتهرت بـ خبرتها في مجال فن المكياج، قبل أن تتصدر بعد خلافها مع زوجها المدون الكويتي أحمد السالم، الذي اتهمته بـ الخيانة الزوجية بعد انفصالهما النهائي عام 2021.

وذلك قبل أن تثير الجدل حول عودتهما إلى بعضهما البعض بعد ظهورهما معاً أثناء تلقي طليقها للتطعيم ضد كورونا، وهو ما برراه بـ الإشارة إلى صلحهما وبقائهما كـ أصدقاء بعد الطلاق كرمى لطفلتهما الوحيدة " قمر".

النهضة نيوز