الجمهور يضع لجين حسن في مقارنة مع مروج الرحيلي وملكة كابلي

فن ومشاهير

لجين حسن بـ إطلالة كلاسيكية جديدة والجمهور: ملكة كابلي من التمهيدي

23 آب 2022 12:44

أثارت مشهورة سناب شات السعودية، لجين حسن المعروفة بـ " أم رموش"، ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، بعد تداول صور جديدة لها من إحدى المناسبات الخاصة، بدت فيها بـ إطلالة كلاسيكية هادئة.

تألقت لجين حسن، أم رموش في الـ صور بـ إطلالة كلاسيكية شبيهة بـ إطلالات خبيرتي التجميل السعوديتين، ملكة كابلي ومروج الرحيلي، بحسب آراء المتابعين الذين استهجنوا تعمُدَّ الأولى الظهور بـ سابقة لعمرها بـ أشواط.

لجين حسن أم رموش

أطلت المدونة السعودية الشهيرة في المنشور بـ فستان طويل من قماش الحرير، مجسم من الأعلى مما أبرز نحالة خصرها ومنحنيات جسدها، نسقت معه حذاءً ذو كعبٍ عالٍ وحقيبة يدٍّ عريضة، فيما استكملت ظهورها بـ تسريحة الشعر المسحوب إلى الخلف وكياج الوجه الظاهر SMOKY.


آراء النشطاء

وانقسمت آراء المتابعين بين ناقد لإطلالة لجين بـ اعتبارهم أنها سابقة لعمرها وبين مؤكد على انتهاج الأخير لنهج وأسلوب مواطنتيها " مروج الرحيلي وملكة كابلي"، دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية بحق مشهورة سناب شات.

ومن تعليقات الجمهور:" حرام بنت عايشة عمر أكبر من عمرها 20 للأسف.. والله الأطفال اللي يلقون دعم من الأهل أنهم يعيشون أكبر من عمرهم ويحرمونهم يعيشون مرحلة طفولتهم أحس الوالدين أحياناً بكل أنانية يعوضون نقص مراهقتهم بـ عيالهم"، و" تجنن"، و" جميلة جداً".


وورد في الردود أيضاً:" ملكة كابلي من التمهيدي"، و" ليش هي متى سوت شي مناسب لعمرها؟"، و" على خطى مروج الرحيلي الله يسترنا دنيا وآخرة"، و" لا ما مناسبها بعدها صغيرة وكل شي بوقته حلو بس ما خلت"، و" هذي شو خلت حق عمر الثلاثينيات؟"، و" هذي ما عاشت طفولتها الشرهة على الأهل".

لجين أم رموش

تجدر الإشارة إلى أن المدونة الشابة، اشتهرت قبل سنوات، كـ طفلة سعودية صغيرة لطيفة، تخرج على المتابعين في فيديوهات عفوية، سرعان ما تحولت إلى مقاطع مستفزة للجمهور، بعد اعتماد لجين حسن الظهور بـ رموش صناعية كثيفة وبـ مكياج الوجه، بما لايتناسب مع سنها، الأمر الذي زاد من عدد متابعيها وساهم في دخولها عالم الإعلان والتسويق عبر تطبيق سناب شات.

النهضة نيوز