سيرين عبد النور ممتنة في عيد ميلادها الـ 45

فن ومشاهير

سيرين عبد النور تحتفل بـ عيد ميلادها الـ 45 في مدينة ميلانو الإيطالية

22 شباط 2023 13:38

أعربت الفنانة سيرين عبد النور عن سعادتها وامتنانها الكبير بـ كمِّ المعايدات ورسائل التهنئة التي وصلتها على هامش احتفالها رفقة زوجها السيد فريد رحمة بـ عيد ميلادها الـ 45 في مدينة ميلانو الإيطالية.

سيرين عبد النور ممتنة في عيد ميلادها

وشاركت النجمة سيرين عبد النور، أمس الاثنين، متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بـ فيديو وعدة صور من كواليس رحلة الاستجمام التي تقضيها رفقة زوجها في إيطاليا، بـ مناسبة عيد ميلادها الخامس والأربعين، وتلقت على إثره باقة منوعة من المعايدات التي ضجت بـ أمنيات زملائها وجمهورها الطيبة لها.

الأمر الذي ردت عليه الممثلة الشهيرة في تدوينة مقتضبة عبر تويتر، عبرت فيها عن امتنانها لكل الأشخاص الذين احتفلوا بها، مغردة:" محبتكم ومعايداتكم كانوا بـ مثابة كنز من المحبة.. فرحتوني بـ عيد ميلادي.. بشكركم الله يحميك".

النجوم يحتفلون بـ عيد ميلاد سيرين عبد النور

وكان عدد من النجوم، قد احتفلوا بـ عيد ميلاد سيرين عبد النور من خلال مشاركة معايدات معها عبر تطبيق تويتر، ولعل من أبرزهم الممثلة الجزائرية أمل بوشوشة التي غردت قائلة:" حافظي على بريقك مثل الألماس بين النجوم".

وعايدت النجمة نادين الراسي زميلتها بـ القول:" ينعاد عليكِ يا قمري وتضلك تشعيِّ محبة يا أحن وأجمل قلب ووج كمان شفتوا بـ حياتي يا أختي إيد بـ إيد".

وكتبت الفنانة داليدا خليل:" كل سنة وأنتِ بـ خير بـ تمنى لك الأمان والصحة والسلام الداخلي لتضلي نجمة تضوي كل العمر، ع قبال الـ 100".

أمنية سيرين عبد النور في عيد ميلادها الـ 45

وكانت نجمة الأعمال العربية المشتركة، قد تمنت السلامة والخلاص على خير للجميع بعد الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا وما لحقه من هزات ارتدادية محسوسة، حيث قالت في شريط فيديو قصير من كواليس احتفالها البسيط بـ عيد ميلادها:" بدي أطلب وبصوت عالي من ربنا أنه يخلصنا من هـ الزلزال".

تجدر الإشارة إلى أن سيرين، أكدت مؤخراً أنها نزلت عند تحدي الإعلامي السوري ماجد العجلاني فيما يخص تأمين خمسمائة علبة حليب لإغاثة أطفال حلب بعد تضررهم من الزلزال المدمر، مشيرة إلى أنها تواصلت مع أحد شخص مسؤول في لبنان ووعدها بـ توفير المادة خلال أيام قليلة. 

النهضة نيوز