فرح الهادي بدون حواجب مع سيرين عبد النور وهذه ردة فعل عقيل الرئيسي

فن ومشاهير

فرح الهادي بـ ستايل صادم برفقة سيرين عبد النور وهذه ردة فعل عقيل الرئيسي

18 تشرين الثاني 2022 11:25

أثارت الفاشينيستا فرح الهادي الخوف في نفس الفنانة سيرين عبد النور، بعد أن فاجأتها في كواليس إحدى المناسبات العامة، بـ الظهور دون حواجب، وذلك قبل ساعات قليلة من تحقيق زوجها عقيل الرئيسي أمنيتها بـ امتلاك منزل خاص بهما.

فرح الهادي بدون حواجب مع سيرين عبد النور

تداولت العديد من الحسابات المهتمة بـ أخبار المشاهير شريط فيديو قصير من كواليس المناسبة الفنية الخاصة التي أحيتها النجمة اللبنانية سيرين عبد النور مؤخراً، ظهرت فيها فرح الهادي وهي تقتحم لقاءً صحافياً للأولى بـ هيئة مشابهة وستايل قريب من الشكل الذي اعتمدته الأولى خلال الحفل، ولكن مع فارق بسيط، تمثل بـ ظهور الفاشينيستا الكويتية بدون حواجب.

وهو ما أثار الذعر في نفس مالكة أغنية " لو بص بعيني" التي أخذت تُطالعها بـ دهشة واستغراب، قبل أن تضحك بـ صوت عالٍ عند ملاحظتها محاولة المدونة الشهيرة تقمص شكلها والظهور بـ إطلالة مشابهة لناحية اللباس والمكياج والشعر.


قسَّم ستايل فرح الهادي آراء النشطاء بين ناقد وساخر ومعجب، إذ وجد البعض في تصرفها نوعاً من المبالغة غير المدروسة، وذلك في تعليقاتهم التي انهالت على المنشور ومنها:" لفتة حلوة من فرح عجبتني اللقطة"، و" هبل"، و" سيرين: ألاقيها من الحواجب ولا من الفستان ولا من اللون.. ولا قاطة الميانة تصور معاي"، و" إيش الهبل وشكلها بخوف"، و" وش هـ اللوك التافه"، " وين الحواجب".

عقيل الرئيسي يحقق أمنية فرح الهادي بـ شراء منزل

من جهة أخرى، حقق عارض الأزياء الإيراني عقيل الرئيسي أمنية زوجته الفاشينيستا العراقية فرح الهادي بـ امتلاك منزل خاص بهما بعيداً عن العيش بـ الإيجار، وفاجأها بـ الأمر بعد أن اصطحبها وهي معصوبة العينين إلى منزلهما الجديد ومن ثم زفَّ إليها الخبر بعد وصولهما إليه، الأمر الذي أطلق صرخات وضحكات وفجر دموع فرح الهادي التي أخذت تركض في أرجاء مسكنهما الجديد كـ الأطفال.


وشارك الثنائي الشهير متابعيهما من مشاهير وعامة بـ فيديو قصير من كواليس المفاجأة، وتلقوا عليه عبارات التهنئة والمباركة، ولعل من أبرز النجوم الذين تفاعلوا مع منشورهما المشترك:" مودل روز، ماسوما هشيم، شهد" وغيرهم. 

النهضة نيوز