زواج غدير السبتي للمرة الثالثة

فن ومشاهير

غدير السبتي تدخل القفص الذهبي للمرة الثالثة وتكشف هوية زوجها: كنت أتمناه طول عمري

24 شباط 2023 11:19

أعلنت الفنانة الكويتية غدير السبتي خبر زواجها من حب طفولتها، وكشفت عن الأسباب التي دفعتها إلى العدول عن رأيها بعدم دخول القفص الذهبي مجدداً، مؤكدة أنه الشخص المنشود الذي لطالما تمنته.

زواج غدير السبتي للمرة الثالثة

وقالت النجمة غدير السبتي في حديث لـ MBC Trending على هامش حضورها فعاليات مهرجان الفجيرة:" تزوجت عن جديد.. والحمدلله تزوجت من الإنسان اللي كنت أتمناه طول عمري".

زوج غدير السبتي الثالث

وكشفت الممثلة الشهيرة بعض التفاصيل الخاصة من العلاقة العاطفية التي جمعتها بـ زوجها، مبينة أنهما كان جيران في مرحلة الطفولة ومن ثم فرقهما القدر قبل أن يجمعهما بـ الصدفة مؤخراً، قائلة:" نحن جيرنا من لما كنا بـ عمر 13 سنة مع بعض.. لكن شاءت الأقدار أن كل واحد فينا راح بـ خط وحياة مختلفة.. هو تزوج وأنا كمان تزوجت وصار كل واحد فينا عنده عيال".


وأضافت:" ولكن شاء القدر وجمعنا للمرة الثانية بـ الصدفة.. وأنا قلت من المستحيل أتزوج.. لكن دق قلبي"، وتابعت نجمة الدراما الخليجية حديثها:" بعد زواجي الثاني.. قلت مستحيل أتزوج مرة جديدة.. ومن المستحيل كنت أفكر في يوم من الأيام أن هذا الإنسان يكون زوجي.. وكأن رب العالمين كان كاتبنا لبعض لكن بـ نهاية المطاف".

اعتزال غدير السبتي بعد الزواج

وأكدت نجمة مسلسل " جنية" أنها لن تعتزل مجال التمثيل، لافتة أنها اشتطرت قبل الزواج أن تستمر في العمل، مُعلقة:" أنا ملتزمة في مهنتي.. أقدم أدوار بعيدة عن الجرأة ولبسي محتشم.. فما له داعي يحرمني من العمل.. وزوجي متفهم شوية مو وايد.. هو شخص منغلق شوية".

أعمال غدير السبتي

وعلى الصعيد المهني، شاركت الممثلة الكويتية الشهيرة مؤخراً في بطولة مسرحية " السيرك" إلى جانب كوكبة من مشاهير الخليج العربي على غرار:" يعقوب عبد الله، بشار الشطي، شهد العميري، أحمد العوضي، غرور صفر" والعمل من تأليف أحمد العوضي، أما النص الغنائي من كتابة محمد الشريدة والمسرحية من إخراج بدر الشعيبي.

وعلى صعيد الدراما التلفزيونية، حضرت غدير السبتي مؤخراً في الموسم الثاني من مسلسل " أمينة حاف" إلى جانب كل من:" إلهام الفضالة، شهاب جوهر، بدرية طلبة، طيف، طلال باسم، جود عزيز، في الشرقاوي، شوق الهادي" وغيرهم. 

النهضة نيوز